اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
عاجل
  • المرابطون والمرابطات يحتشدون في باحات المسجد الأقصى المبارك لصد اقتحامات المستوطنين
  • مراسلة الكوفية: الاحتلال يطلق طائرة مسيرة فوق المسجد الأقصى قبيل بدء اقتحامات المستوطنين
مباشر|| المرابطون يحتشدون في باحات الأقصى لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية المرابطون والمرابطات يحتشدون في باحات المسجد الأقصى المبارك لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يطلق طائرة مسيرة فوق المسجد الأقصى قبيل بدء اقتحامات المستوطنينالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يمنع حافلات من الداخل المحتل من الوصول للمسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع من هم دون سن الـ40 عاما من دخول المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديو|| المئات يؤدون صلاة الفجر في رحاب المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر منتصر ملحم عقب اقتحام منزله في بلدة كفر راعي جنوب غرب جنينالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت سيرا غرب رام اللهالكوفية مراسلة الكوفية: جماعات "الهيكل" تدعو لاقتحامات مكثفة للمسجد الأقصى في السابعة من صباح اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلة الكوفية: اقتحام الأقصى سيكون على فترتين الأولى من الساعة 7-11 صباحا والثانية من 1:30-2:45 ظهراالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم مخيم نور شمس بمدينة طولكرمالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليلالكوفية اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في حي عين اللوزة ببلدة سلوان بالقدسالكوفية مراسلتنا: إغلاق حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة بكلا الاتجاهينالكوفية القائد دحلان يشيد بدور الصحفيين الفلسطينيين في نقل رواية الحريةالكوفية المشهد الإسرائيلي|| عصابات بن غفير.. الوسيلة العنصرية لاستهداف الفلسطينيين في القدسالكوفية عباس يهاتف وزير حرب الاحتلال تزامنا مع «طوفان الاقتحامات» للأقصىالكوفية النيرب: نطالب بالتضامن الفعلي مع الصحفي الفلسطينيالكوفية عمليات اقتحام الأقصى متواصلة .. واستمرار غلق الحرم الإبراهيميالكوفية دحلان: نطالب شعبنا الفلسطيني بالتحرك لانتزاع حقه في إجراء الانتخاباتالكوفية

بينيت يحذر المقاومة في غزة من خرق الهدوء

14:14 - 22 يونيو - 2022
الكوفية:

غزة: حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت الذي تنتهي ولايته خلال أيام، حماس والفصائل في غزة، من استغلال الوضع السياسي في إسرائيل وخرق حالة الهدوء والأمن.

وقال بينيت خلال جولة له في غلاف غزة، إن "العام الأخير كان الأكثر هدوءًا منذ 15 عامًا"، مشيرًا إلى أن إسرائيل لن تسمح مجددًا بتعطيل روتين الحياة في الغلاف.

وادعى أن حكومته استطاعت ردع حماس وإعادة الجنوب هادئًا ومزدهرًا، بعد تغيير الواقع من الإرهاب إلى النمو والهدوء. وفق وصفه.

وقال، "أعترف أن هذه اللحظة المثيرة ممزوجة بالقليل من الألم بأني لن أتمكن في هذه المرحلة من الاستمرار في القيام بالحفاظ على الهدوء، لكنني أعتقد أن كل حومة ستواصل السير على الطريق الذي مهدناه".

وأجرى بينيت تقييمًا في مقر فرقة غزة التابعة للجيش ، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على الهدوء الأمني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق