اليوم الاثنين 27 يونيو 2022م
القسام: تدهور الحالة الصحية لأحد جنود الاحتلال المختطفين في غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلوانالكوفية «الحسيني» يدعو إلى دعم وتعزيز صمود المقدسيينالكوفية المؤتمر الأول لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في لبنانالكوفية بالفيديو|| زغاري: الأسرى أصحاب قرار توقيت بدء وتجميد الخطوات النضاليةالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير رمزي أبو ريدةالكوفية المؤتمر الأول لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في لبنانالكوفية الأردن: 10 وفيات و260 إصابة جراء تسرب غاز سام من صهريج في ميناء العقبةالكوفية إعلام عبري: إجراء الانتخابات الخامسة في 25 أكتوبر المقبلالكوفية «بن غفير» يكشف عن خططه حال أصبح عضوا في الائتلاف المقبلالكوفية أبرز الوسوم المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيالكوفية مهندسان من غزة ينتجان سماد خل بأبسط الإمكانياتالكوفية «وينسلاند» يدعو حكومة الاحتلال إلى وقف جميع الأنشطة الاستيطانيةالكوفية صور|| "محمد حلس" .. مهندس معماري يبدع المنحوتات الخشبية بطريقة عصريةالكوفية «المفتي العام» يحذر من خطورة الحفريات التي تستهدف أساسات المسجد الأقصىالكوفية «نماء» يكشف عن صفقته الثانية في الانتقالات الصيفيةالكوفية «اتحاد القدم» يعلن عن تنظيم البطولة الشاطئية في غزةالكوفية وفاة شخصين وإصابة 23 آخرين بحريق غابات في شرق الجزائرالكوفية الأسير عبد عبيد يدخل عامه الـ 22 في سجون الاحتلالالكوفية الحكومة تقرر تجميد قرار رفع رسوم المحاكمالكوفية

نيويورك.. قتيل و8 مصابين إثر إطلاق نار جماعي

16:16 - 20 يونيو - 2022
الكوفية:

واشنطن: قتل شخص وأصيب 8 آخرون، الإثنين، جراء إطلاق نار جماعي وقع في حي هارليم بمدينة نيويورك الأمريكية.
وقالت شرطة نيويورك، إن إطلاق نار وقع في وقت مبكر صباحا، أدى إلى مقتل رجل وإصابة 8 آخرين بينهم 6 رجال وسيدتان.
وأضافت الشرطة نقلا عن معلومات أولية، أن إطلاق النار استهدف جمعا من الناس كانوا على ممر للمشاة عقب انتهائهم من حضور سهرة، بوقت متأخر مساء الأحد، حسبما نقلت شبكة "أيه بي سي نيوز" الأمريكية.
وأشارت إلى أن القتيل هو شاب يبلغ من العمر 21 عاما، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وفي السياق، لفتت شرطة نيويورك إلى أن إطلاق النار وقع بالتزامن مع احتفالات عيد الأب الموافق 19 يونيو/حزيران من كل عام.
وقال مفوض الشرطة كيشانت سيويل، في مؤتمر صحفي، عطلة عيد الأب وافقت نهاية الأسبوع، وكان من المفترض أن يتمكن الناس من الاستمتاع مع عائلاتهم.
ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، تم العثور على مسدس في محيط الحادث، بينما لم تتمكن الشرطة من اعتقال أي شخص مشتبه به، حتى ظهر الاثنين.
وشهدت الولايات المتحدة، على مدار الأسابيع الأخيرة، عدة حوادث إطلاق نار ناتجة عن حمل المواطنين للأسلحة دون ضوابط.
وفي 24 مايو / أيار الماضي، دخل مسلح يبلغ من العمر 18 عامًا مدرسة ابتدائية في تكساس وقتل 19 طالبًا ومعلمين اثنين.
وقبل عشرة أيام من إطلاق النار هذا، داهم رجل أبيض مسلح متجرًا في حي تقطنه أغلبية سوداء في بوفالو بولاية نيويورك، وقتل 10 أشخاص.
ووصفت السلطات إطلاق النار في بوفالو بأنه "جريمة كراهية بدوافع عنصرية".
ووقع ما لا يقل عن 255 حادث إطلاق نار في الولايات المتحدة هذا العام، وفقًا لمنظمة تتبع الهجمات المسلحة Gun Violence Archive الأمريكي (غير ربحية).
وعلى خلفية هذه الحوادث، ناشد الرئيس جو بايدن نواب، الكونغرس بتغيير قوانين حمل السلاح في البلاد، حفاظا على الأرواح، لكن لم تتخذ خطوات ملموسة بهذا الشأن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق