اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة
  • قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصى
  • قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليه
  • قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس
شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليهالكوفية الساكت عن الحق شيطان أخرسالكوفية قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية بالفيديو والصور|| إصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن في القدسالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية بالفيديو.. «القسام» يعرض مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديهالكوفية

السعودية تعلن أكبر خطة تشغيلية للحج هذا العام

18:18 - 19 يونيو - 2022
الكوفية:

الرياض: أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأحد، إطلاق أكبر خطة تشغيلية لموسم حج "ذكي" واستثنائي بعد جائحة كورونا.

وكشف وزير الحج والعمرة، توفيق الربيعة، في تصريح صحفي، عن عزم بلاده التدرج في زيادة أعداد حجاج الله الحرام، وفق الاشتراطات الصحية لضمان سلامتهم.

بدوره، قال رئيس شؤون الحرمين، عبد الرحمن السديس، إن "استخدام التقنية الحديثة والتطبيقات الجديدة والذكاء الاصطناعي هي السمة البارزة في موسم الحج هذا العام".

وأضاف السديس، أن هذه أكبر خطة تشغيلية لموسم الحج في التاريخ بعد جائحة كورونا، وتضم 10 محاور، ينفذها 10 آلاف موظف وموظفة.

وأشار، إلى أنه تم تجهيز 144 بوابة لتفويج الحجاج هذا العام، وتخصيص صحن المطاف للحجاج فقط، مع تحديد مصليات خاصة في قبو المطاف والدورين الأول والأرضي لأداء سنة الطواف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق