اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية

8 أسرى من جنين يدخلون عامهم الـ9 في سجون الاحتلال

09:09 - 18 يونيو - 2022
الكوفية:

جنين: دخل 8 أسرى من محافظة جنين، اليوم السبت، عامهم الـ9 في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمورأن المعتقلين الـ8، جميعهم أسرى محررون، وهم: معمر مرشد فايز غوادرة من بلدة بير الباشا جنوبا، محكوم مدى الحياة، وأمضى ما يقارب 9 سنوات في الأسر سابقًا.

والأسير وائل كامل أبو جلبوش من بلدة مركة جنوبا، محكوم مدى الحياة، وأمضى سابقا ما يقارب 9 سنوات في الأسر، ورزق بطفل عن طريق نطفة مهربة.

والأسير محمد أحمد صالح من بلدة قباطية جنوبًا، محكوم مدى الحياة، وأمضى ما يقارب الـ18 عامًا بالأسر سابقًا.

والأسيرسامر عصام المحروم من مدينة جنين، محكوم 15 عامًا وشهرين، وأمضى ما يقارب 26 عامًا بالأسر سابقًا، ورزق بطفلين عن طريق نطف مجمدة.

والمعتقل وهيب عبد الله ابو الرب من بلدة قباطية جنوبا، محكوم 23 عامًا، وأمضى ما يقارب 17 عامًا في الأسر سابقًا.

والمعتقل عماد ياسر موسى من بلدة مركة جنوبا، محكوم 11 عاما و3 أشهر، وأمضى ما يقارب 13 عاما بالأسر سابقا، حيث رزق بطفلة عن طريق نطفة مهربة.

والمعتقل أشرف خليل أبو الرب من بلدة قباطية جنوبا، محكوم 25 عامًا و5 أشهر، وأمضى ما يقارب 9 سنوات سابقًا في الأسر .

والمعتقل عبد الرحمن حسن ع صلاح من جنين، ومحكوم 25 عامًا، وأمضى ما يقارب 10 سنوات بالأسر سابقًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق