اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
«الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية

الاتحاد الأوروبي: صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية الشهر المقبل

18:18 - 15 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: قال مسؤول في بعثة الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، إن الاتحاد سيستأنف تقديم الدعم المالي للسلطة الفلسطينية الشهر المقبل بإجمالي ما قيمته نحو 225 مليون يورو.
وأفاد الناطق باسم البعثة شادي عثمان في تصريحاتٍ صحفية، بأن 10 ملايين يورو تم إضافتها إلى المخصصات الاجتماعية لتكون 50 مليون يورو.
وأشار عثمان إلى أن تلك الأموال ستُستأنف في التحويل الشهر القادم، مشيرًا إلى أن صرف مستحقات الشؤون الاجتماعية ستكون خلال 45 يومًا.
وبحسب الناطق باسم البعثة الأوروبية؛ فإن باقي قيمة المساعدات التي سيُقدمها الاتحاد ستخصص لدعم برامج السلطة كالرواتب والتحويلات الطبية ودعم المشاريع في الضفة وغزة.
يُذكر أن دول الاتحاد الأوروبي أعلنت قبل أيام استئناف تقديم الدعم المالي للسلطة، بعد توقف دام أكثر من سنة، وأوقع السلطة في أزمة مالية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق