اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • مراسلنا: إطلاق نار كثيف يستهدف حاجز سالم العسكري غرب جنين
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شرق #رام_الله وتقوم بإطلاق النار تجاه المواطنين
  • إعلام الاحتلال: سيارة بن غفير اجتازت الإشارة الحمراء ما تسبب في حادث سير أدى لانقلابها
مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار كثيف يستهدف حاجز سالم العسكري غرب جنينالكوفية «الهيئة المستقلة»: المجتمع الدولي مطالب باتخاذ خطوات بشأن التحقيق في المقابر الجماعيةالكوفية ياغي: محاولات أمريكية ومصرية لتجنب اجتياح رفح والتوصل لهدنة وصفقة تبادلالكوفية حرب: الجهود المصرية متواصلة لوقف إطلاق النار والتوصل لصفقة تبادل رغم عدم جدية الاحتلالالكوفية حويل: حكومة الاحتلال المتطرفة تعبر عن فشلها من خلال انتهاكاتها في المسجد الأقصىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شرق #رام_الله وتقوم بإطلاق النار تجاه المواطنينالكوفية إعلام الاحتلال: سيارة بن غفير اجتازت الإشارة الحمراء ما تسبب في حادث سير أدى لانقلابهاالكوفية أردوغان: قيم الغرب بشأن حرية التعبير تتهاوى حين يتعلق الأمر بإسرائيلالكوفية إعلام الاحتلال: انقلاب مركبة "بن غفير" أثناء ذهابه لمكان تنفيذ عملية الطعن في مدينة الرملة المحتلةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على ارتفاعات منخفضة في سماء مدينة رفحالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعتدي على المصلين على أبواب الأقصى في اليوم الرابع لعيد الفصح العبريالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يمنع آلاف المصلين من الوصول للمسجد الأقصى ويغلق شوارع رئيسيةالكوفية مراسلتنا: طائرة مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة ميدون بمنطقة البقاع الغربي في لبنانالكوفية الهيئة المستقلة: المجتمع الدولي مطالب بالتحرك لإنفاذ القانون الدولي والعدالةالكوفية الهيئة المستقلة: هناك أطفال قضوا بسبب سوء التغذية ونقص الدواءالكوفية الهيئة المستقلة: المجتمع الدولي فشل في فرض القانون تجاه انتهاكات قوات الاحتلالالكوفية الهيئة المستقلة: عدد المختطفين قسرا من قبل قوات الاحتلال بلغ نحو 2000الكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في القدس والضفة

10:10 - 09 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن متفرقة بالضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

في رام الله والبيرة، أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أمين بسام جرابعة من قرية بيتين شرق رام الله، وجهاد أحمد ملش، 22 عامًا، من قرية المزرعة الشرقية، شمال شرق المدينة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي طوباس، ذكر مدير نادي الأسير كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة طمون جنوب طوباس، واعتقلت مصطفى جلال بشارات، 24 عامًا، وجهاد حمزة بني عودة، 19 عامًا، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وعاثت فيهما خرابًا

وأضاف بني عودة، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، دون التبليغ عن وقوع إصابات.

وفي نابلس، ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة المخفية في مدينة نابلس، الأمر الذي أدى إلى اندلاع مواجهات أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في القدم، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في إسكان الزهراء في حي المعاجين، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية تل جنوب غرب المدينة واعتقلت الشاب أمير باسل الهندي.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة، واعتقلت الشبان: يوسف ومنير عليان، وإبراهيم درباس.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال أغلقت جميع مداخل العيساوية، ثم قامت بتكسير مركبات المواطنين المتواجدة هناك، ومنعت تجولهم ايضا.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتدت على الشاب وديع توفيق أبو الحمص مما أدى لنقلة إلى مستشفى المقاصد في بلدة الطور.

 

 

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال مدعومة بجرافة عسكرية، مدينة جنين ومخيمها، وداهمت عدة أحياء، ونشرت القناصة على أسطح العمارات، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة 3 شبان بالرصاص الحي في منطقة الكتف والساق، وجرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرى: عانين والطيبة ورمانة وزبوبا، المحاذية لجدار التوسع العنصري، وطاردت العمال ومنعتهم من التوجه للعمل في مدن الداخل الفلسطيني المحتل، ونصبت عدة حواجز عسكرية متنقلة، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشها ودققت في هويات راكبيها.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابًا من مخيم نور شمس، واقتحمت قرية شوفة وبلدة رامين، وداهمت عدة منازل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد محمود قيسي، 19 عامًا، بعد أن داهمت منزله في المخيم.

كما داهم جنود الاحتلال عدة منازل في قرية شوفة شمال شرق المدينة، واستولوا على "سكوترات" من ساحاتها، في الوقت الذي جابت جيباتهم العسكرية شوارع القرية وأعاقت تحرك المواطنين.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، بلدة رامين شرق طولكرم، وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة النارية، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي الخليل، أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كرمة جنوب الخليل واعتقلت المواطن عبد الله رفعت العواودة، ومن بلدة بيت أمر اعتقلت المواطن محمد رمزي العلامي.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي صوريف ونوبا شمال غرب الخليل وداهمت عدة منازل وفتشتها، وعرف من بين أصحابها المواطن اياد العمارين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق