اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

"المشهراوي" يهنئ قائمة المستقبل.. ويدعو لتعميم التجربة الديمقراطية

01:01 - 04 يونيو - 2022
الكوفية:

أبو ظبي: هنأ القيادي سمير المشهراوي قائمة المستقبل حصولها على 6 مقاعد في انتخابات نقابة الصيادلة مقابل 7 مقاعد لتحالف (حماس، الجهاد، الجبهة الشعبية).

وقال المشهراوي في تصريح صحفي، "لقد أثبتت نزاهة وشفافية التجربة الديمقراطية، مدى امتلاككم للوعي الديمقراطي، والسياسي، والسلوك الحضاري، في ظل تعطيل التجربة الديمقراطية في المؤسسات الوطنية الفلسطينية "الرئاسة والتشريعي والوطني"، معربا عن أمله في أن تُسهم هذه التجربة في خلق ديناميكية الحراك السياسي داخل المجتمع الفلسطيني، لبناء مؤسساته على أسس ديمقراطية.

وأضاف، "أبارك لكم تجربتكم الديمقراطية، وأبارك لقائمة القدس حصولها على 7 مقاعد وهنيئاً لهم النجاح".

وأكد أن المهمة الأساسية الملقاة على الجميع تتمحور حول تقديم رؤية جديدة وفكر بناء من أجل إعلاء شأن النقابة والارتقاء بها وتطويرها، والأساس في ذلك العمل الجماعي، فالنجاح هو حاصل مجموع جهود ونشاط العاملين، شاكرا كل من ساهم في هذا النجاح من كوادر وأعضاء فاعلين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق