اليوم السبت 25 يونيو 2022م
بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية سؤال اليوم.. لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية

مجلس الوحدة الاقتصادية يدعو إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة الاحتلال

14:14 - 27 مايو - 2022
الكوفية:

نواكشوط: دعا مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني ومقاطعة منظومة الاحتلال والفصل العنصري الإسرائيلي.

وقرر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية في دورته 113 المنعقدة على مستوى وزراء الاقتصاد، في موريتانيا خلال الفترة 23-27 مايو/ أيار الجاري، تسمية دورته باسم الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وأدان المجلس، في بيان، اليوم الجمعة، الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمتمثلة باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة، والاعتداء الهمجي على جنازتها.

وأكد، أن هذه الجريمة تشكل انتهاكا فاضحا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وعهود حقوق الإنسان وحرية الصحافة.

وطالب المجلس، المجتمع الدولي بالعمل على محاسبة المسؤولين الإسرائيليين عن هذه الجرائم، وعدم إفلاتهم من العقاب العادل، مؤكدًا دعمه كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها حق تقرير المصير وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمته القدس.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق