اليوم السبت 25 يونيو 2022م
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كيسان شرق بيت لحمالكوفية صحة أريحا: نحن على أعتاب الموجة الـ6 من كوروناالكوفية الخارجية تنفي تعيين سفير جديد في  تونسالكوفية إصابة مواطن وإحراق مركبته جراء هجوم للمستوطنين في رام اللهالكوفية الاحتلال يمدد الاعتقال الإداري للأسير نضال القواسميالكوفية القواسمي: تبني حل الدولتين دون الاعتراف بدولة فلسطين غير منطقيالكوفية بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية

«صحيفة عبرية» تكشف طبيعة تعامل الاحتلال مع تهديدات المقاومة في غزة

10:10 - 27 مايو - 2022
الكوفية:

متابعات: كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الجمعة، عن طبيعة تعامل حكومة الاحتلال برئاسة نفتالي بينت، مع تهديدات فصائل المقاومة في غزة.

وقالت صحيفة العبرية، إن "سياسة حكومة الاحتلال حاليًا هي عدم الرضوخ لأي تهديد من المنظمات في قطاع غزة".

وتابعت، أن "آخر ما يحتاجه بينيت هو فقدان السيطرة على الأوضاع أثناء المسيرة وتدهور الوضع الأمني الذي سيؤثر على استقرار الائتلاف الحكومي في ظل تحذيرات أعضاء كنيست عرب من الموحدة وميرتس من نتائج تأثيرات المسيرة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن قادة الائتلاف أرسلوا رسالة لأعضاء الكنيست، وخاصةً العرب من الموحدة تحثهم على تهدئة الأوضاع، وذلك من أجل تخفيف الضغط.

وأضافت، أن "الكشف عن مسار المسيرة قبل أسبوعين من موعدها كان الهدف منه سحب البساط أمام أي ضغط غير ضروري ونشر أخبار غير دقيقة عنها، ولذلك تم تشكيل غرفة خاصة لمتابعة أي أخبار غير دقيقة وتوضيح أي معلومات مغلوطة تنشر في وسائل إعلام عربية وأجنبية".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق