اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
عاجل
  • إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرم
الفلسطيني أحمد بهلول يتوج ببرونزية آسيا للتايكواندوالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرمالكوفية أطعمة تساعد على شفاء حروق الشمسالكوفية بيل يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس الأمريكيالكوفية بينيت ينتقد الاعتماد على القائمة الموحدة على حساب أحزاب إسرائيلية مركزيةالكوفية اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية

فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"

17:17 - 21 مايو - 2022
الكوفية:

تونس: شاركت فلسطين، في أعمال الدورة العادية الـ26 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو"، في العاصمة التونسية تونس، بالفترة ما بين 20-21 من الشهر الجاري.

ودعا وفد فلسطين، العرب لدعم الحقوق التعليمية والثقافية للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن استمرار الضغوط الإسرائيلية على المؤسسات التعليمية في القدس بشتى الوسائل لتطبيق المنهاج الإسرائيلي في مواجهة التمسك بالمنهاج الفلسطيني.

وأضاف، أن سلطات الاحتلال تواصل تشويه المناهج الفلسطينية، حيث تحذف كل النصوص التي تحمل معاني الدفاع عن شرعية وعدالة القضية الفلسطينية، وكل ما له علاقة بالهوية الوطنية الفلسطينية.

وطالب وفد فلسطين دول الاتحاد الأوروبي بتكليف جهة محايدة بهدف دراسة المناهج التعليمية الفلسطينية والإسرائيلية، والوقوف على المضمون التحريضي والعنصري الذي تتضمنه المناهج الإسرائيلية ضد كل ما هو عربي وفلسطيني، والتأكد من أن المناهج الفلسطينية منسجمة مع المعايير الدولية كافة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق