اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
عاجل
  • إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرم
الفلسطيني أحمد بهلول يتوج ببرونزية آسيا للتايكواندوالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرمالكوفية أطعمة تساعد على شفاء حروق الشمسالكوفية بيل يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس الأمريكيالكوفية بينيت ينتقد الاعتماد على القائمة الموحدة على حساب أحزاب إسرائيلية مركزيةالكوفية اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية

انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بشأن القدس

14:14 - 21 مايو - 2022
الكوفية:

القاهرة: انطلقت، اليوم السبت، في العاصمة المصرية، القاهرة، أعمال المؤتمر العربي الطارئ الـ 33 للاتحاد البرلماني العربي برئاسة البحرين، والذي ينعقد تحت عنوان «المسجد الأقصى وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية أولويتنا الأولى».

وترأس وفد فلسطين في الاجتماع رئيس المجلس الوطني روحي فتوح، ومفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، وسفير دولة فلسطين، مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح.

ودعت رئاسة رئيسة مجلس النواب بالبحرين فوزية زينل، في كلمتها، إلى تكريس الجهود من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأكدت زينل، أن ما وقع خلال الأسابيع الماضية من انتهاكات تعرض لها الفلسطينيون من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تتطلب إعلان موقف برلماني عربي موحد داعم للقضية الفلسطينية.

وأدانت، اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بالقرب من مخيم جنين أثناء تأدية عملها المهني، مؤكدًة أن ما حصل جريمة تمثل انتهاكًا لقواعد ومبادئ القانون الدولي الإنساني، وتعديًا صارخًا على الحريات الإعلامية والصحفية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق