اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفةالكوفية 4 أسرى من جنين يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية سميرة دحلان: تيار الإصلاح الديمقراطي عزز دور المرأة في الحياة السياسيةالكوفية خلف: الاحتلال يسعى إلى تصفية "أونروا"الكوفية البسوس: دولة الاحتلال تعيش توازنات حزبية وتقلبات سياسية منذ تأسيسهاالكوفية

تيار الإصلاح يطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف عدوانها الوحشي في القدس

00:00 - 17 مايو - 2022
الكوفية:

القدس: طالب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، المجتمع الدولي بإجبار دولة الاحتلال على وقف عدوانها الوحشي في القدس، وإلزامها باحترام القرارات الدولية المتعلقة بحماية شعبنا تحت الاحتلال واحترام الوضع القائم في المسجد الأقصى والأماكن المقدسة في القدس.

وتوجه تيار الإصلاح في بيان، مساء اليوم الإثنين، بالتحية إلى أهلنا الصامدين في القدس، الذين يتصدون بشجاعة لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه، ويواجهون ببسالة همجية المحتلين الذين اعتدوا على مشيعي جنازة الشهيد وليد الشريف.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتدت على جنازة الشهيد الشريف تماما كما فعلوا بجنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة، بشكل يؤكد نية الاحتلال تكريس الواقع المبني على القوة الغاشمة في مواجهة المقدسيين الذين يدافعون عن مدينتهم بكل بطولة.

وجدد تيار الإصلاح تحذير العالم أنه إذا لم يتوفف العدوان، فإن القادم سيكون مزيدا من الصمود الفلسطيني والإصرار على المواجهة المفتوحة مع الاحتلال.

وتمنى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الشفاء العاجل للجرحى الأبطال الذين أصيبوا خلال العدوان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق