اليوم الخميس 26 مايو 2022م
قانون إسرائيلي للتحقيق مع معتقلي الداخل في أقسام خاصةالكوفية الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية شرطة الاحتلال: مسيرة الأعلام لن تدخل المسجد الأقصىالكوفية «الأقصى».. عامل حسم في فاشية إسرائيلالكوفية بقاء حكومة بينيت الأولوية الوحيدةالكوفية هيئة الأسرى: تمديد توقيف الأسير المصاب محمد عودة لـ 8 أيامالكوفية سمحة: رسالة الأسير القائد البرغوثي تعبر عن خلفيته ومواقفه الوطنيةالكوفية اللواء عريقات: المعارضة الإسرائيلية تستغل «مسيرة الأعلام» لإسقاط حكومة بينيتالكوفية قانون إسرائيلي للتحقيق مع معتقلي الداخل في أقسام خاصةالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يركب هيكل المصعد الكهربائي في الحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يعلن الاستيلاء على محمية "عين العوجا" في أريحاالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية وفاة والدة الأسير يعقوب قادري أحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ 146الكوفية شرطة الاحتلال تفتح تحقيقا جنائيا في قضية شركة القطارالكوفية العاهل الأردني يمنح الصحفية شيرين أبو عاقلة وسام الاستقلالالكوفية الرئيس التونسي يدعو إلى الاستفتاء على الدستور الجديدالكوفية مجلس الأمن يصوت على مشروع لمعاقبة كوريا الشماليةالكوفية أسعار العملات اليوم الخميسالكوفية

النيرب: الاحتلال يستهدف الصحفيين لطمس الحقيقة.. ونثمن المواقف العربية المساندة

20:20 - 14 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: شدد عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين شريف النيرب، اليوم السبت، على أن استشهاد الصحفية أبو عاقلة،هي جزء من سياسة الاحتلال باستهداف الصحفيين لطمس الحقيقة وارتكاب الجرائم بصمت.
وحمل النيرب في مقابلة مع قناة "الكوفية" الفضائية، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة البشعة، مؤكدة انها جزء من سياسة يومية ينتهجها الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأرضه ومقدساته.
وحيّا النيرب الصحفيين الفلسطينيين، الذين يواصلون القيام بواجبهم الوطني والإنساني تجاه القضية الفلسطينية العادلة بالرغم من هذا الاستهداف

وأكد أن جريمة الاحتلال التي استهدفت الزميلة أبو عاقلة، عمل مقصود ومدبر وعملية اغتيال حقيقة كاملة الأركان، الأمر الذي يستدعي تحركا واضحا لحماية الزملاء الصحفيين من استمرار التحريض والقتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي وكل مكونات الاحتلال.
وثمن النيرب الموقف المسؤول لاتحاد الصحفيين العرب في مساندة الصحفيين الفلسطينيين وقضاياهم والتي كان آخرها محاسبة الاحتلال في المحاكم الدولية على جريمته باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة.
وأضاف، " شيرين أبو عاقلة" شكلت لوحة جميلة تتجسد من خلال المبادرات التي أطلقها الفضائيات والاتحادات والنقابات الصحفية العربية.
كما ثمن النيرب موقف نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر بتقديم جثة الصحيفة الشهيدة "أبو عاقلة" للتشريح الطبي للتأكيد على تعمد الاحتلال باستهداف الصحفيين الفلسطينيين.
وجدد النيرب تأكيده على دعم كل الإجراءات القانونية التي تتخذها الدولة الفلسطينية، ونقابة الصحفيين للحفاظ على حق الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وحق الزملاء الصحفيين والإعلاميين في فلسطين، وكل ما يُتخذ من إجراءات بالمحكمة الجنائية الدولية
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق