اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخله
  • مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدس
  • بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلال
  • مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلة
دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخلهالكوفية مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدسالكوفية بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلالالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية مواجهات في محيط جامعة القدس "أبوديس"الكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدفع بـ3 آلاف جندي لتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة 3 شبان بالرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية

محسن: الاحتلال يحاول التغطية على جريمة اغتيال «أبو عاقلة» بالاعتداء على المشيعين

15:15 - 13 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، عماد محسن، إن "قادة دولة الاحتلال يحاولون التغطية على جريمة اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة، باعتدائه على المشاركين في مراسم التشييع".

وأكد محسن، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن اعتداء قوات الاحتلال على جنازة أيقونة الإعلام الفلسطيني شيرين أبو عاقلة، جريمة أخرى تضاف إلى سلسلة جرائم المحتلين بحق شعبنا".

وأضاف، أن "الشهيدة أبو عاقلة ما تزال تفضح عدوانهم حتى وهي مسجّاة ومحمولة على أكتاف أبناء شعبنا".

وتابع، "دماء شيرين وحدت الفلسطينيين وأعادتهم إلى المربع الصحيح، الذي يؤكد وحدة شعبنا واستمرار نضاله العادل حتى دحر الاحتلال".

وأشار محسن، إلى أن اعتداء الاحتلال على مراسم تشييع جثمان الشهيدة أبو عاقلة يحمل رسالة مفادها ألا حركة ولا حصانة للفلسطيني، حياً وميتًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق