اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاته
مواجهات في محيط جامعة القدس "أبوديس"الكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية "مكان العبرية": 3 آلاف شرطي وجندي من حرس الحدود سيقومون بتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة فتى وشابان بالرصاص إثر اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية الإفراج عن المتضامنة اليابانية مع القضية الفلسطينية شيغينوبوالكوفية مراسلتنا: إصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في محيط باب السلسلة بالقدس المحتلةالكوفية رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينت: مسيرة الأعلام ستقام كالمعتاد وستمر من باب العامود بالقدس المحتلةالكوفية أبو خوصة: وعي أبو علي شاهين مكنّه من استشراف المستقبل وقراءة الأحداث قبل وقوعهاالكوفية

أبو رمضان: ندين اغتيال الشهيدة «أبو عاقلة» وندعو لمحاسبة الاحتلال

18:18 - 12 مايو - 2022
الكوفية:

القاهرة: قدم الصحفي سعود أبو رمضان، اليوم الخميس، خالص التعازي في استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة التي استشهدت صباح أمس، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح "أبو رمضان" في مقابلة مع قناة "الكوفية" الفضائية، أن استشهاد "أبو عاقلة" يضاعف الألم الفلسطيني، مشيراً إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي يحاول إرهاب الصحفيين لثنيهم عن تغطية جرائمه.

وأكد أن جريمة الاحتلال التي استهدفت الزميلة أبو عاقلة هو عمل مقصود ومدبر وعملية اغتيال كاملة الأركان، الأمر الذي يستدعي تحركا واضحا لحماية الزملاء الصحفيين من استمرار التحريض والقتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا "أبو رمضان" كافة الصحفيين إلى التضامن والتكاتف في كل محافظات الوطن والالتزام بالفعاليات ستنظمها النقابة في كل محافظات الوطن.
وشدد على ضرورة ملاحقة قادة الاحتلال على جريمة الاغتيال أمام المحاكم الدولية، والمحكمة الجنائية الدولية، مطالبة المنظمات الدولية والأمم المتحدة بوقفة جادة تجاه هذه الجريمة البشعة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق