اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليل
حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في بلدة شبعا جنوب لبنانالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص قوات الاحتلال المقتحمة للمنطقة الشرقية في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يعلن الموافقة على إنشاء رصيف عائم على شاطئ غزةالكوفية شبان يستهدفون بعبوات محلية الصنع قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية

تيار الإصلاح يشارك في وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة

13:13 - 11 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: شارك تيار الإصلاح الديمقراطي، والمكتب الحركي للصحفيين في ساحة غزة، اليوم الأربعاء، في وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي للصحفية شيرين أبو عاقلة.

ونعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح في بيان؛ الصحفية المقدسية شيرين أبو عاقلة، التي ارتقت صباح اليوم، بعد استهدافها برصاص قناصة الاحتلال أثناء تغطيتها للعدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على جنين.

وطالب تيار الإصلاح المحكمة الجنائية الدولية والاتحاد الدولي للصحفيين وكافة المؤسسات الحقوقية في العالم سرعة التحقيق في جريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة، وتقديم مرتكبيها إلى المحكمة، وردع الاحتلال عن استباحة الدم الفلسطيني في كل مكان.

من جانبه، قال أمين سر مفوضية الإعلام في حركة فتح- ساحة غزة الدكتور أحمد حسني، إن "الصحفية شيرين أبو عاقلة نقلت الحقيقة بكل مهنية، وفضحت جرائم الاحتلال، وقدمت نموذجاً للصحافة المسؤولة والملتزمة بالخط الوطني والملتحمة مع قضايا شعبنا".

وأضاف في منشور، "رحم الله أيقونة الكلمة الفلسطينية  شيرين أبو عاقلة، والخزي والعار لمجرمي الحرب الصهاينة".

ونعى المكتب الحركي المركزي للصحفيين- ساحة غزة، الزميلة الصحفية ومراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، التي ارتقت صباح اليوم نتيجة استهدافها من قبل قناص اسرائيلي حاقد.

وتوجه المكتب الحركي بأحر التعازي والمواساة من عموم شعبنا الفلسطيني ومن الزملاء الصحفيين وعائلة الزميلة شيرين لاستشهاد فارسة الإعلام الفلسطيني وأيقونة الصحافة الفلسطينية.

وأكد المكتب الحركي أن استهداف عصابات الاحتلال للزميلة الصحفية شيرين هو جريمة قتل متعمد حيث تم استهدافها من قبل قناص اسرائيلي مع سبق الاصرار بهدف إعدامها ميدانيًا.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف يأتِ في الوقت الذي يحتفل فيه صحفيي العالم باليوم العالمي لحرية الصحافة في حين تسعي عصابات الاحتلال الي استهداف الحقيقة واسكات صوتها من خلال اغتيال الكلمة والصورة الفلسطينية التي تسعي دائما الي توثيق جرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق