اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرم
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

عليان: قرارات الهدم تدلل على الإفلاس السياسي لدي حكومة الاحتلال

13:13 - 10 مايو - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قال القيادي في حركة فتح رأفت عليان، إن قرارات الهدم تدلل على الإفلاس السياسي لدي الاحتلال الذي انهزم أمنيًا وعسكريًا وعسكريًا في ظل تنفيذ العمليات البطولية في الداخل المحتل.

 وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية" أن "الاحتلال يتعامل مع مدينة القدس الشرقية كجزء من القدس الموحدة"، مشيرًا إلى أن بلدية الاحتلال تتبع سياسية ممنهجة لمحاصرة المقدسيين ومنعهم من التوسع.

وتابع عليان، أن "الاحتلال كثف من قرارات الهدم في مدينة القدس المحتلة، ليثبت أنه يفعل ما يحلو له دون رادع"، مؤكدًا أن هذه الممارسات لا يمكن إلا أن تجلب المزيد من الدماء وسيكون لها رد فعل طبيعي بعلميات فدائية.  

وطالب عليان؛ المجتمع الدولي بلجم الاحتلال، قائلًا، " على الإدارة الأمريكية أن تعي جيدًا أن الاحتلال يأجج الوضع بممارسته العنصرية واعتداءاته المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق