اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
هل سيرتدي كريستيانو رونالدو قميص برشلونة قريباًالكوفية قوات الاحتلال تدمر محتويات عين مياه في قرية "دوما" جنوب مدينة نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية

تيار الإصلاح يحمل الاحتلال مسؤولية تدهور حالة الأسير المريض « أبو حميد»

19:19 - 28 إبريل - 2022
الكوفية:

غزة: حمل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح- ساحة غزة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تدهور حالة الأسير المريض بالسرطان ناصر ابو حميد؛  والذى تم نقله اليوم من عيادة سجن  الرملة الى مستشفى «تل هشومير ».

وقال ملف الأسرى في تصريح، إن "التدهور الحاد الذي طرأ على حالة الأسير أبو حميد الصحية، جاء بسبب الإهمال الطبي والتنكيل الذى واجهه داخل عيادة سجن الرملة من مماطله بالعلاج واستهتار بحياته ووضعه الصحي، وبسبب قهر وضغط وتنكيل السجان".

وأضاف، أن "حرمان الأسير أبو حميد من العلاج المناسب، عندما كان يعانى من التهابات حاده بالرئة أدى إلى تطور الورم السرطاني في الرئة، وتفاقم حالته".

يذكر أن الأسير ناصر أبو حميد من مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، معتقل منذ عام 2002، ومحكوم بالمؤبد 7 مرات و50 عامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق