اليوم السبت 28 يناير 2023م
فيديو وصو|| من هو خيري علقم منفذ عملية القدس البطولية؟الكوفية فيديو وصور|| الكشف عن التفاصيل الدقيقة لعملية القدس البطوليةالكوفية نتنياهو بعد عملية القدس: من أسوأ الهجمات في السنوات الأخيرةالكوفية استشهاد فتى متأثرًا بجروحه في القدس المحتلةالكوفية استشهاد الشاب وديع عزيز أبو رموز متأثر بإصابته قبل عدة أيام في بلدة سلوانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل والد منفذ عملية القدس البطوليةالكوفية استشهاد الشاب خيري علقم (21 عاما) منفذ عملية القدس البطوليةالكوفية الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في بلدة بيتا إلى 5 إصابات وجرى نقلهم إلى مستشفى رفيديا بنابلسالكوفية مقاومون يستهدفون مستوطنة شاكيد غرب جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية الصحة: طواقم الهلال تنقل 3 إصابات برصاص الاحتلال قرب بيتا جنوب نابلس إلى مستشفى رفيدياالكوفية القناة 12 العبرية: قائد الشرطة: هذه واحدة من أسوأ الهجمات التي واجهناها في السنوات الأخيرةالكوفية الإعلام العبري نقلا عن شاهد عيان: استمر المنفذ بإطلاق النار 20 دقيقة قبل وصول الشرطة لمكان العمليةالكوفية نجمة داوود الحمراء: 10 قتلى و أكثر من 23 إصابة بينهم 5 إصابات خطيرةالكوفية نتنياهو يعقد جلسة للحكومة الإسرائيلية لتقييم الوضع الأمنيالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بحثا عن منفذ عملية القدسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط في هذه الأثناءالكوفية جنود الاحتلال يمنعون طواقم الصحفيين من الوصول إلى موقع العملية الفدائية في بيت حنينا شمالي القدسالكوفية نجمة داوود الحمراء: غالبية الإصابات المتبقية في حالة خطر شديدالكوفية فيديو وصور|| ارتفاع حصيلة عملية القدس الفدائية إلى 10 قتلى و27 جريحاالكوفية فيديو.. تغطية خاصة لمدينة القدس المحتلة في أعقاب عملية «النبي يعقوب»الكوفية

سمحة: ملف المصالحة المجتمعية أولى خطوات إنهاء الانقسام الفلسطيني

22:22 - 27 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح علي سمحة، إن جهود التيار الإصلاحي منذ اليوم الأول لنشأته تتركز على الوحدة الوطنية الفلسطينية والوحدة الفتحاوية.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "ملف المصالحة المجتمعية أولى خطوات إنهاء الانقسام الفلسطيني بأحداثه المأساوية التي أدت إلى تراجع القضية الفلسطينية".

وتابع، أن "علينا البدء الفعلي بالمصالحة المجتمعية، وتحديدًا الأشخاص المتضررين من الانقسام، وأحداثه الدامية، وما تلاه من تداعيات".

وأردف سمحة، أنه "تم إنجاز عدد معين من ملفات المصالحة الاجتماعية بجهود مشتركة بين لجنة التنسيق الفصائلي وبحضور كبير وفعال لتيار الإصلاح الديمقراطي".

وأكد أن الاستمرار في ملف المصالحة المجتمعية، يعد استكمالًا لما تم البدء به لإتمام الملف، في خطوة لإنهاء الانقسام بشكل جذري.

يذكر أن أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة د. صلاح العويصي أكد سعي التيار لإنجاز ملف المصالحة المجتمعية باعتباره أخطر الملفات على الساحة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق