اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية

إصابات بالاختناق جراء قمع شرطة الاحتلال مسيرة تضامنية مع الأقصى في الداخل المحتل

10:10 - 23 إبريل - 2022
الكوفية:

أم الفحم: أصيب عدد من المواطنين، الليلة الماضية، بحالات اختناق، جراء قمع الشرطة الإسرائيلية مسيرة تضامنية مع المسجد الأقصى المبارك، في أم الفحم داخل أراضي عام 1948.

وشارك المئات من أبناء شعبنا في أم الفحم في المسيرة، التي دعا إليها الحراك الفحماوي الموحّد، تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الأقصى، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات المنددة بهذه الاعتداءات.

وقال الحراك في بيان، إننا "نستنكر التحريض المسبق للشرطة الإسرائيلية على مظاهرة شرعية داخل أم الفحم، والاعتداء السافر على أمسية رمضانية نظمها الأهالي في ساحة متنزه النافورة، بقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع".

وأكد أن استمرار هذه التصرفات الرعناء الاستعراضية الشبيهة لما يقوم به الاحتلال في المسجد الأقصى هو ما سيؤدي لمزيد من التصعيد لمواجهة هذه التصرفات الاحتلالية التي لا يمكن السكوت عنها.

وتندرج هذه الوقفة ضمن سلسلة من الفعاليات الشعبية الإسنادية للقدس والأقصى، حيث تسود منذ أسابيع حالة توتر شديدة في الأقصى، جراء اقتحامات استفزازية لقوات الاحتلال والمستوطنين، والاعتداء على المصلين، وانتهاك حرمة المسجد.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق