اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية تاريخ مواجهات الأهلي المصري وريال مدريدالكوفية مستوطنون يحتجزون رئيس بلدية الخضر ومدير الإغاثة الزراعيةالكوفية مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية

العويصي: الانقسام أهلك القضية الفلسطينية وأهدر طاقتها الوطنية

15:15 - 16 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي-  ساحة غزة؛ مهرجان «عهد الأوفياء» في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور لفيف من قادة تيار الإصلاح الديمقراطي وقادة العمل الوطني والإسلامي.

 وتأتي الفعالية إحياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز خليل أبو الوزير «أبو جهاد»، وليوم الأسير الفلسطيني، وتضامنًا مع الأسير القائد مروان البرغوثي في الذكرى الـ20 لاعتقاله.

بدوره أكد أمين سر قيادة ساحة غزة في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح د. صلاح العويصي، ضرورة السير على نهج القادة العظام، قائًلا، إنه "ينبغي أن تلهمنا ذكرى استشهاد أبو جهاد لنقوم بتحديد ثوابتنا ووسائل نضالنا، خاصة مع احتدام المواجهة مع الاحتلال في القدس المحتلة".

وأشار إلى أن الانقسام الفلسطيني أهلك القضية الفلسطينية وأهدر طاقتها الوطنية وغرس أنيابه في سواعدها، لافتًا إلى ضرورة الترفع عن الصغائر والبدء بمرحلة جادة لمصالحة وطنية.

وقال العويصي، إننا "أمام فرصة حقيقة لإحباط المشروع الاحتلالي وإجهاض خططه بالتوحد"، داعيًا الرئيس محمود عباس بالقدوم إلى قطاع غزة وتوحيد حركة فتح وإنهاء عار الانقسام.

وأكد أن الغياب الرسمي يعد السبب الرئيسي في الانقسام، مطالبًا باستعادة مكانة حركة فتح بعيدًا عن سياسية التفرد والإقصاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق