اليوم الثلاثاء 07 فبراير 2023م
كهرباء غزة: توقف تدفق التيار عبر خط بغداد بسبب الأحوال الجويةالكوفية حداد: ما يحدث في أريحا جريمة تضاف إلى انتهاكات الاحتلال بحق شعبناالكوفية خسائر القطاع الزراعي نتيجة عدوان الاحتلال في أغسطس الماضي تجاوز مليون دولارالكوفية تحذيرات من تداعيات المنخفضات الجوية على الأسرىالكوفية خلاف بين المنتجين للملابس الجاهزة ومستورديها بسبب النسب المخصصة لكل منهماالكوفية الاحتلال يؤجل هدم مبني في القدس إثر ضغوط محلية ودوليةالكوفية مراقبون: كتيبة عقبة جبر تطور نوعي في اتساع رقعة المواجهةالكوفية المشهد الفلسطيني في ظل تصاعد الاعتداءات الإسرائيليةالكوفية الوضع الميداني في الضفة والقدس يزداد سوءا.. وتحذيرات من تبعات جرائم الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيد برصاص الاحتلال واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينيةالكوفية مركز فينيق ينظم ورشة عمل حول أزمة الرسوم الجامعيةالكوفية مؤتمر حول تعزيز وصول الناجيات من العنف إلى الخدمات القانونيةالكوفية حفريات الاحتلال تتصاعد حول الأقصى وخطر داهم يهدد معالمه ومبانيهالكوفية محمود البلتاجي.. تميز وإبداع في ألعاب الخفةالكوفية صدمات الطفولة وتأثيرها مع التقدم في السنالكوفية زوجان يصنعان الشوكلاتة بمواصفات عالميةالكوفية تغييب الأطفال عن المدارس وانعكاسه على التحصيل العلميالكوفية نساء يعملن في تصميم الأزياء والخياطة بمدينة رفحالكوفية جرادة: نؤكد وقوفنا ومساندتنا لأسرانا في مواجهة إجراءات الاحتلال العنصريةالكوفية دلياني: ندعو إلى إعادة بناء الجهاز الدبلوماسي والسياسي لعودة قضيتنا للصدارةالكوفية

الرقب: «عهد الأوفياء» جاء لتذكير الأجيال بالقادة العظام ونصرة للأسرى

14:14 - 16 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، أيمن الرقب، إن "مهرجان «عهد الأوفياء» جاء في وقته لتذكير الأجيال بالقادة العظام أمثال الشهيد خليل الوزير «أبو جهاد» والأسير مروان البرغوثي"، مشيرًا إلى أن المهرجان جاء لنصرة الأسرى.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "الشهيد أبو جهاد المسؤول عن تفجير الانتفاضة الأولي، وتشكيل مجموعات لمهاجمة الاحتلال"، لافتًا إلى أن رؤيته تتضمن الاستمرار في العمل النضالي حتى النصر.

وتابع الرقب، "أبو جهاد عمل على نقل المعركة من الخارج إلى الداخل الفلسطيني المحتل، وكان عنوانها الشبيبة والانتفاضة"، لافتًا إلى أن الأسير مروان البرغوثي قاد الضفة فيما تولي القائد محمد دحلان قطاع غزة لتنفيذ خطة الشهيد خليل الوزير.

وأردف، أن "القائد أبو جهاد نفذ عمليات موجعة ضد الاحتلال كان أبرزها عملية ديمونا التي جاءت في عمق المفاعل النووي للاحتلال".

ونظم تيار الإصلاح الديمقراطي-  ساحة غزة؛ مهرجان «عهد الأوفياء» في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور لفيف من قادة تيار الإصلاح الديمقراطي وقادة العمل الوطني والإسلامي.

 وتأتي الفعالية إحياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز خليل أبو الوزير «أبو جهاد»، وليوم الأسير الفلسطيني، وتضامنًا مع الأسير القائد مروان البرغوثي في الذكرى الـ20 لاعتقاله.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق