اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
هل سيرتدي كريستيانو رونالدو قميص برشلونة قريباًالكوفية قوات الاحتلال تدمر محتويات عين مياه في قرية "دوما" جنوب مدينة نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية

أبو حبل: القيادة الفتحاوية الوازنة ساهمت في إبراز القضية الفلسطينية

14:14 - 16 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح- ساحة غزة جمال أبو حبل، إن "خليل الوزير «أبو جهاد» وقف سدًا منيعًا أمام كل ما تعرض له المشروع الوطني الفلسطيني"، مشيرًا إلى أنه أبرز مؤسسي حركة فتح، ومسؤول الجناح العسكري.

وأضاف في مقابلة على قناة "الكوفية"، أن "الاحتلال الإسرائيلي استهدف أبو جهاد، لأنه المسؤول عن تجنيد العديد وعن تنفيذ العمليات الفدائية التي أوجعت العدو"، لافتًا إلى أن عملية «ديمونا» كانت الأبرز.

 وشدد على أن القيادة الفتحاوية الوازنة ساهمت في إبراز القضية الفلسطينية وتعريف العالم بها، مؤكدًا أن أبو جهاد كان رقمًا صعبًا.

ونظم تيار الإصلاح الديمقراطي-  ساحة غزة؛ مهرجان «عهد الأوفياء» في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور لفيف من قادة تيار الإصلاح الديمقراطي وقادة العمل الوطني والإسلامي.

 وتأتي الفعالية إحياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز خليل أبو الوزير «أبو جهاد»، وليوم الأسير الفلسطيني، وتضامنًا مع الأسير القائد مروان البرغوثي في الذكرى الـ20 لاعتقاله.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق