اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية

حسني: تيار الإصلاح الديمقراطي يسعى لترسيخ نهج فتح الكفاحي

13:13 - 16 إبريل - 2022
الكوفية:

خاص: قال أمين سر مفوضية الإعلام في حركة فتح ساحة غزة أحمد حسني، إن "مهرجان «عهد الأوفياء» يقدم رسالة مفادها أن ما يحدث الآن غرسك يا أبو جهاد، ونتاج نهجك الثوري"، لافتًا إلى ان أبو جهاد أول من خط بقلمه أن لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة.

وأكد أن تيار الإصلاح الديمقراطي يسعى لترسيخ نهج فتح الكفاحي، لافتًا إلى مسؤوليته عن العديد من العمليات الكفاحية التي نفذت ضد الاحتلال.

وأضاف حسني، أن "الجماهير الغفيرة جاءت للتأكيد أننا على العهد باقون، ولتسليط الضوء على قضية الأسرى".

وطالب القيادة بالعمل على استعادة عنفوان حركة فتح، وتحقيق المصالحة الوطنية والعمل الفوري على إنهاء الانقسام.

ونظم  تيار الإصلاح الديمقراطي-  ساحة غزة؛ مهرجان «عهد الأوفياء» في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بحضور لفيف من قادة تيار الإصلاح الديمقراطي وقادة العمل الوطني والإسلامي.

 وتأتي الفعالية إحياءً لذكرى استشهاد القائد الرمز خليل أبو الوزير «أبو جهاد»، وليوم الأسير الفلسطيني، وتضامنًا مع الأسير القائد مروان البرغوثي في الذكرى الـ20 لاعتقاله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق