اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

اللاعب بيدري يتعرض لإصابة تنهي موسمه مع برشلونة

19:19 - 15 إبريل - 2022
الكوفية:

برشلونة: أكد نادي برشلونة، اليوم الجمعة، تعرض نجمه بيدري لإصابة عضلية في فخذه الأيسر خلال إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني، أمس الخميس.

وقال برشلونة في بيان ، إن "الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الجمعة أكدت أن بيدري يعاني من تمزق عضلي في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر".

ووفق الصحافة الكتالونية، سيغيب اللاعب الإسباني الدولي البالغ 19 عامًا لمدة شهر على الأقل وهو ما سيعني غيابه عن باقي الموسم.

وكان اللاعب الشاب شعر بآلام في نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه أمام فرانكفورت على ملعب "كامب نو" 2-3، أمس الخميس، فقرر مدربه تشافي هيرنانديز بعد تشاور مع الطاقم الطبي استبداله مع بداية الثاني بالهولندي فرنكي دي يونغ.

يذكر أن بيدري تألق في موسم 2020-2021 حيث خاض 73 مباراة وارتدى للمرة الأولى قميص منتخب إسبانيا وقاده إلى الدور نصف النهائي لكأس أوروبا حيث خسر "لاروخا" بركلات الترجيح أمام إيطاليا في طريقها للفوز باللقب، كما أحرز ميدالية فضية في الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وتوقفت مغامرة بيدري الناجحة بسقوطه في فخ الإصابة، إثر تعرضه لتمزق في عضلة فخذه اليسرى خلال خسارة برشلونة في باكورة مبارياته بثلاثية نظيفة في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب "كامب نو"، في 14 سبتمبر/أيلول الماضي.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق