اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: اقتحام متواصل للمسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين بحماية قوات الاحتلال
  • نراسلة الكوفية: مستوطنون ينفخون البوق خلال اقتحامهم المسجد الأقصى المبارك
  • مراسلة الكوفية: انتشار مكثف لقوات الاحتلال على مدخل باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة في القدس
  • الهلال الأحمر: 5 إصابات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المصلين عند باب الأسباط بالمسجد الأقصى
  • مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل شاباً من داخل المسجد الأقصى المبارك
  • مراسلة الكوفية: 4 مجموعات اقتحمت الأقصى الأولى من مخابرات الاحتلال ومجموعتين للمستوطنين ورابعة للسائحين
  • مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تستهدف المزارعين وصائدي الطيور في بلدة خزعة شرق خانيونس بالرصاص الحي
  • مراسل الكوفية: رصاصات الاحتلال أصابت عدد من منازل المواطنين في المنطقة دون وقوع إصابات
مراسلة الكوفية: اقتحام متواصل للمسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين بحماية قوات الاحتلالالكوفية نراسلة الكوفية: مستوطنون ينفخون البوق خلال اقتحامهم المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: انتشار مكثف لقوات الاحتلال على مدخل باب الساهرة أحد أبواب البلدة القديمة في القدسالكوفية الهلال الأحمر: 5 إصابات خلال اعتداء قوات الاحتلال على المصلين عند باب الأسباط بالمسجد الأقصىالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل شاباً من داخل المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: 4 مجموعات اقتحمت الأقصى الأولى من مخابرات الاحتلال ومجموعتين للمستوطنين ورابعة للسائحينالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تستهدف المزارعين وصائدي الطيور في بلدة خزعة شرق خانيونس بالرصاص الحيالكوفية مراسل الكوفية: رصاصات الاحتلال أصابت عدد من منازل المواطنين في المنطقة دون وقوع إصاباتالكوفية مباشر|| عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلالالكوفية سرايا القدس: استهدف مجاهدونا نقطة جرزيم العسكرية جنوب نابلس بشكل مباشر بصليات كثيفة من الرصاصالكوفية مراسلة الكوفية: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال في ثاني أيام عيد رأس السنة العبريةالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تجبر المرابطين على إفساح الطريق أمام اقتحامات المستوطنين للأقصىالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى لتأمين اقتحامات المستوطنينالكوفية مقاومون يستهدفون نقطة عسكرية للاحتلال جنوب نابلس بالرصاصالكوفية المرابطون والمرابطات يحتشدون في باحات المسجد الأقصى المبارك لصد اقتحامات المستوطنينالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يطلق طائرة مسيرة فوق المسجد الأقصى قبيل بدء اقتحامات المستوطنينالكوفية مراسلة الكوفية: الاحتلال يمنع حافلات من الداخل المحتل من الوصول للمسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع من هم دون سن الـ40 عاما من دخول المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية فيديو|| المئات يؤدون صلاة الفجر في رحاب المسجد الأقصى المباركالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر منتصر ملحم عقب اقتحام منزله في بلدة كفر راعي جنوب غرب جنينالكوفية

«الهلال الأحمر»: 224 إصابة في مواجهات الاحتلال مع الشبان في الضفة والقدس

18:18 - 15 إبريل - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، أن طواقمه تعاملت مع نحو 224 إصابة في ظل تصاعد حدّة اعتداءات جيش الاحتلال في القدس والضفة الغربية.

وأوضح الهلال الأحمر أن الإصابات التي تعامل معها تراوحت بين الرصاص الحي، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والاعتداء بالضرب.

ولفت الهلال الأحمر إلى أن إصابات القدس المحتلة 158 إصابة، وقلقيلة 16 إصابة، وبيتا في نابلس 17 إصابة، فيما سجلت بيت دجن في نابلس 18 إصابة، وحاجز قلنديا 15 إصابة.

وقدّمت طواقم الإسعاف والمتطوعين في القدس خدماتها الإنسانية لنحو  478  من المصلين المرضى وكبار السن، الذين توجهوا لتأدية صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

وقامت الطواقم بنقل العديد من الإصابات في المسجد الأقصى إلى مستشفى المقاصد والمستشفى الميداني التابع للجمعية لاستكمال العلاج اللازم، كما وقامت بعلاج العشرات من الإصابات ميدانيًا داخل باحات المسجد الأقصى.

وتعرضت إحدى سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيتا لرصاص معدني مغلف بالمطاط أدى إلى أضرار في هيكلها الخارجي، أثناء تأديتها لعملها الإنساني.

وأصيب العشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت على مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس، إسنادًا للقدس وبعد يوم من استشهاد فواز حمايل.

وأصيب العشرات في مواجهات اندلعت في بيت دجن شرق نابلس، حيث أطلقت قوات الاحتلال وابلًا من قنابل الغاز تجاه المتظاهرين.

وتزامن ذلك مع مواجهات في قرية قريوت جنوب نابلس بعد أن اقتحم العشرات من المستوطنين نبع ماء القرية، وتصدى لهم الأهالي. وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه المواطنين ومنازلهم ما أدى لإصابة العشرات منهم بالاختناق.

وأصيب العشرات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال وابلًا من قنابل الغاز في كفر قدوم شرق قلقيلية، بعد المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق