اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023م
عاجل
  • مراسلنا: سماع دوي انفجار غرب مدينة غزة
في مشهد العلاقة بين الرنتيسي ودحلان: الجيِّرة والصداقة والمشاعر الوطنية!!الكوفية مراسلنا: سماع دوي انفجار غرب مدينة غزةالكوفية العراق: وجود التحالف الدولي لم يعد ضرورياالكوفية دياب: الاحتلال يواصل تنفيذ مخططه التهويدي في المدينة المقدسةالكوفية 27 عاما على هبة النفق والخطر لا يزال يحيط بالأقصىالكوفية نادي الأسير: الاحتلال اعتقل نحو 60 جريحا منذ مطلع العام الجاريالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح يطلق حملة الكترونية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطينيالكوفية مراسلنا: إطلاق دفعات كبيرة من البالونات الحارقة تجاه غلاف غزةالكوفية إطلاق دفعات من البالونات الحارقة نحو مستوطنات غلاف غزةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر حكما بالسجن وغرامة مالية لأسير من طولكرمالكوفية نابلس: الاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطيةالكوفية ليبيا: ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات درنة تخطت الـ 4 آلاف قتيلالكوفية سيدات ينتجن مربى الفراولة ويطمحن في تطوير مشروعهنالكوفية الهشاشة النفسية.. أسبابها وكيفية تجنبهاالكوفية استعدادا لموسم الألوان.. أبرز صيحات أزياء الخريف 2023الكوفية التوعية بأهمية العناية بصحة الفم لمرضى الأمراض المزمنةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل أحد حراس المسجد الأقصىالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح يطالب بحماية الصحفيين من بطش الاحتلالالكوفية جيش الاحتلال: عملية إطلاق نار من مركبة مسرعة في الأغوارالكوفية شرطة أريحا تقبض على 3 أشخاص مشتبهين بسرقة 4 ملايين شيقلالكوفية

«الهلال الأحمر»: 224 إصابة في مواجهات الاحتلال مع الشبان في الضفة والقدس

18:18 - 15 إبريل - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، أن طواقمه تعاملت مع نحو 224 إصابة في ظل تصاعد حدّة اعتداءات جيش الاحتلال في القدس والضفة الغربية.

وأوضح الهلال الأحمر أن الإصابات التي تعامل معها تراوحت بين الرصاص الحي، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والاعتداء بالضرب.

ولفت الهلال الأحمر إلى أن إصابات القدس المحتلة 158 إصابة، وقلقيلة 16 إصابة، وبيتا في نابلس 17 إصابة، فيما سجلت بيت دجن في نابلس 18 إصابة، وحاجز قلنديا 15 إصابة.

وقدّمت طواقم الإسعاف والمتطوعين في القدس خدماتها الإنسانية لنحو  478  من المصلين المرضى وكبار السن، الذين توجهوا لتأدية صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

وقامت الطواقم بنقل العديد من الإصابات في المسجد الأقصى إلى مستشفى المقاصد والمستشفى الميداني التابع للجمعية لاستكمال العلاج اللازم، كما وقامت بعلاج العشرات من الإصابات ميدانيًا داخل باحات المسجد الأقصى.

وتعرضت إحدى سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيتا لرصاص معدني مغلف بالمطاط أدى إلى أضرار في هيكلها الخارجي، أثناء تأديتها لعملها الإنساني.

وأصيب العشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت على مدخل بلدة بيتا جنوب نابلس، إسنادًا للقدس وبعد يوم من استشهاد فواز حمايل.

وأصيب العشرات في مواجهات اندلعت في بيت دجن شرق نابلس، حيث أطلقت قوات الاحتلال وابلًا من قنابل الغاز تجاه المتظاهرين.

وتزامن ذلك مع مواجهات في قرية قريوت جنوب نابلس بعد أن اقتحم العشرات من المستوطنين نبع ماء القرية، وتصدى لهم الأهالي. وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه المواطنين ومنازلهم ما أدى لإصابة العشرات منهم بالاختناق.

وأصيب العشرات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال وابلًا من قنابل الغاز في كفر قدوم شرق قلقيلية، بعد المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق