اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

الاحتلال يصادق على مشاريع استيطانية جديدة في القدس

12:12 - 14 إبريل - 2022
الكوفية:

متابعات: صادقت لجنة التخطيط والبناء التابعة للاحتلال، اليوم الخميس، على 3 مشاريع استيطانية كبيرة، تشمل بناء 600 وحدة استيطانية على أراضي الولجة وبيت صفافا، جنوب مدينة القدس.

وقالت بلدية الاحتلال، في بيان، اليوم الخميس، إنه "تمت الموافقة أيضًا، على خطتين بمجمع المحطة تشتملان على 500 وحدة استيطانية في 8 مبانٍ من 10 إلى 5 طوابق ومناطق تجارية وفنادق".

وأَضافت، أنه سيتم تحويل مجمع المحطة "القطار القديم" في حي الثوري جنوب البلدة القديمة، إلى مركز تجاري وبناء 600 وحدة استيطانية، ومركز ثقافي وترفيهي في القدس في عطلات نهاية الأسبوع.

وقررت، تكليف 3 مخططات جديدة للتجديد الحضري في المدينة - في مستوطنات "كريات هيوفيل وكريات مناحيم وقطمونيم "، والتي تشمل بناء 600 وحدة استيطانية.

يذكر أن مجمع المحطة "القطار العثماني القديم "مقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 75 دونمًا، ويقع بين أحياء الثوري وأبو طور والباقة والمستعمرة الألمانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق