اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

وقفة دعم ومساندة للأسير مناصرة في طولكرم

15:15 - 12 إبريل - 2022
الكوفية:

 طولكرم: طالب ذوو المعتقلين ومشاركون في الوقفة الأسبوعية أمام مكتب الصليب الأحمر في مدينة طولكرم، المؤسسات الحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر بالضغط للإفراج عن الأسير أحمد مناصرة القابع في زنزانة منفردة في معتقل "ايشيل" بوضع صحي ونفسي سيئ.

ورفع المشاركون في الوقفة صور المعتقل مناصرة، مؤكدين مساندته واستمرار الدعوات والوقفات حتى إطلاق سراحه.

من جانبه، قال مدير مكتب نادي الأسير في طولكرم إبراهيم النمر، إن "مناصرة يعيش في وضع نفسي خطير للغاية في زنزانة انفرادية، ما يتطلب من الجميع دعمه والمشاركة في حملة الإفراج عنه، خاصة وأن جلسة استئناف ستعقد له غدًا، محملًا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته وصحته النفسية".

وأكد النمر مساندة المعتقلين المضربين عن الطعام ومنهم المعتقل خليل عواودة من إذنا بالخليل، الذي اعتقل في كانون أول الماضي، والمضرب منذ 40 يوما رفضا لاعتقاله الإداري، ويقبع بالعزل في زنازين معتقل "عوفر"، مشيرا إلى الحالة الصعبة لثلاث معتقلات "معاقبات" في معتقل "ايشيل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق