اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

بالأسماء.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

10:10 - 12 إبريل - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت عدد من المواطنين في أنحاء متفرقة من الضفة الفلسطينية المحتلة.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من محافظة نابلس، بعد أن اقتحمت بلدة بيت فوريك، وقرية بيت دجن شرق.

 واعتقلت قوات الاحتلال جاسر خطاطبة من قرية بيت فوريك، والأسير المحرر أيمن ربحي حنيني، وأيسر سرحان أبو كنعان من قرية بيت دجن.

واقتحمت قوة احتلالية المنطقة الشرقية من نابلس صباح اليوم واعتقلت المواطن نور دويكات من منطقة بلاطة البلد.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين من بلدة الخضر، وأكدت مصادر امنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: محمد إبراهيم صبيح "18 عامًا"، نصر الله إبراهيم صبيح، ومنتصر إسماعيل موسى "17 عامًا"، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار، وداهمت عددًا من المنازل تعود للشقيقين جلال ووجيه عايد ثوابته، وباسل محمد ثوابته، وإثر ذلك اندلعت مواجهات في المنطقة الغربية، أطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين من جنين وبلدة اليامون، حيث اعتقلت الشابين ضرغام جمال زكارنة، من الحي الشرقي في جنين، وعبد الرزاق صدي فريحات من اليامون، وذلك بعد ان داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الصحفي مجاهد محمد السعدي في حي حرش السعادة من المدينة، وفتشته، واعتقلت شقيقيه ابراهيم وحمادة من منزليهما في الحي.

ودارت مواجهات بين الشبان في مدينة جنين وبلدة اليامون وقوات الاحتلال، التي أطلقت الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون أن يبلغ عن إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنًا من بلدة طمون جنوب طوباس،  وذكر مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، ب=أن قوات الاحتلال اعتقت المواطن فخري سليمان بشارات "55 عامًا"، بعد أن داهمت منزله وفتشته، وعاثت فيه خرابًا.

وأضاف بشارات أن مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال والشبان، تخللها إطلاق الرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، دون أن يبلغ عن إصابات.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المحامي محمد أحمد الزهور، من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، وعباس قاسم عوده الحروب من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، عقب تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، واقتادتهما إلى أحد مراكز الاعتقال.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة صوريف شمال غرب الخليل وفتشت منزلي المواطنين الشقيقين صالح وجعفر جبريل أبو صالح، واحتجزتهما عدة ساعات خارج منزليهما، كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال؛ الشاب ليث سعيد أحمد أبو العز "20 عامًا"، والأسير المحرر إبراهيم أحمد أسعد أبو العز"62 عامًا"، بعد مداهمة منزليهما في البلدة.

ومن بلدة الزاوية غرب سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر فراس آدم يوسف، بعد أن داهمت منزله، وفتشته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق