اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

10:10 - 11 إبريل - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال، 5 مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل الشابين حمزة سعيد أبو حسين، 19 عامًا، وبلال محمد خليل عبد العزيز، 34 عامًا، ومن مخيم العروب شمال الخليل اعتقلت الطفلين عبيدة عماد حسن الراعي، 16 عامًا، وأحمد عماد أبو شرار، 16عامًا، والمواطن إسماعيل طلب النطاح، 50 عامًا، من بلدة إذنا غربا.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيدة مها كاظم الزعتري، التي ارتقت مساء أمس بمحاذاة الحرم الإبراهيمي، وسلمت شقيقيها حازم وسيف بلاغين لمقابلة مخابراتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، وبلدات بيت كاحل وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة ميثلون، جنوب جنين.

وأفادت مراسلتنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين فايز ربايعة ومحمد يعيش ربايعة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وأضافت، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاههم.

وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات قباطية، عرابة، مركة، الجربة، الزبابدة.

كما، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنًا من مخيم طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت شادي طلوزي، 44 عامًا، بعد مداهمة منزله في المخيم.

وأوضحت المصادر، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة وتمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، في الوقت الذي جابت فيه شوارع المخيم وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أسيرًا محررًا من بلدة سلواد شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن "الاحتلال اعتقل الأسير المحرر علي عصام سياغة، 23 عاماً، بعد أن داهم منزل عائلته وعبث بمحتوياته.

وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق