اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية دلياني: لا أستبعد صياغة البيان الأمريكي حول استشهاد أبو عاقلة في مكتب لابيدالكوفية إحصائيات وأبرز أرقام الدوري الممتاز لموسم 2021/2022الكوفية محسن: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة حمل ادعاءات باطلة لتزييف الحقيقةالكوفية

سمحة: إعادة تصحيح مسار «فتح» مسؤولية الجميع.. وتراجع «الشبيبة» في انتخابات الطلبة دليل ترهل

13:13 - 24 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، علي سمحة، إن "إعادة حركة فتح إلى مسارها الصحيح مهمة وطنية تقع على عاتق الكل الفلسطيني".

وأكد سمحة، في تصريحات خاصة لـ «الكوفية»، اليوم الخميس، أن فتح هي الحركة الأم وخيمة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات، وأول من أرسى قواعد الاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف، أن حركة فتح منذ تأسيسها على يد الراحل ياسر عرفات ورفاقه، تقدم قوافل الشهداء والأسرى والجرحى في سبيل فلسطين، موضحًا أن قيادة الحركة جابت العالم شرقًا وغربًا لإثبات هوية الفلسطيني وتعزيز صموده وحمايته.

وأشار سمحة، إلى أن حركة فتح تمر بمنعطف خطير ومرحلة مفصلية، في ظل التغول الحاصل والاستفراد وإقصاء الشرفاء، وأن تحميل فتح وزر الممارسات المشينة للسلطة من شأنه أن يؤدي إلى تراجع في شعبية الحركة والسماح للعابثين بإضعافها بهدف تصفيتها وبالتالي تصفية القضية الفلسطينية.

في السياق، أوضح سمحة، أن انتصار تحالف اليسار على حركة الشبيبة في جامعة بيت لحم، اليوم، يعتبر مؤشرًا واضحًا على حالة التراجع والترهل التي تعيشها حركة فتح.

ودعا سمحة، إلى تكريس الخيار الديمقراطي في جامعات الوطن كافة. مشددًا على ضرورة عقد انتخابات رئاسية وتشريعية، وفي كل النقابات والأجسام الوطنية.

وطالب القيادي في تيار الإصلاح، أطياف الشعب الفلسطيني كافة بالوقوف عند مسؤولياته والتحلي بالمسؤولية الوطنية والالتزام الأخلاقي بإرث الشهداء والعمل جهارا على تصويب الحركة وإعادتها إلى مسارها الصحيح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق