اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
جنوب إفريقيا: نتابع عن كثب تحقيق الجنائية الدولية بحق نتنياهوالكوفية جيش الاحتلال يقصف أهدافًا لحزب الله في جنوب لبنانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مؤسسة ياسر عرفات تقرر منح الجائزة لهذا العام إلى "غزة.. صمودا ودعما وإغاثة"الكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف بلدة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية طلاب داعمين لفلسطين يغلقون مدخل مبنى هاميلتون هول بجامعة كولومبياالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34535 شهيدا و 77704 مصابينالكوفية قراءة في رواية «المائق» للأديب المقدسي جميل السلحوتالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لإسرائيلالكوفية اللحظة الفارقة في الحربالكوفية "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغايةالكوفية مفاوضات التبادل في ظل الضغط المتبادلالكوفية وزير الاقتصاد يطالب بفتح المعابر لإدخال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية ممر الجوع البحري.."النوايا الطيبة" و"المخاوف السياسية"الكوفية ربيع الجامعات الأمريكية.. بداية تفكك الرواية الصهيونية.. ولكن !الكوفية اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطينيالكوفية الصين: اختتام دورة تدريبية لمسؤولي الصحافة والصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب مدرسة طارق بن زياد في الخليلالكوفية "البنتاغون": الرصيف العائم الموقّت في غزة سيكلف واشنطن نحو 320 مليون دولارالكوفية الرئيس الفنزويلي يندد بقمع الشرطة الأميركية للجامعيين المتظاهرين ضد الإبادة في غزةالكوفية

الجمل: تصاريح العمال دون تأمين صحي وستكون بمسمى احتياجات اقتصادية

16:16 - 17 مارس - 2022
الكوفية:

قال ممثل وحدة العلاقات العامة والإعلام في وزارة العمل بغزة عبد الله الجمل، اليوم الخميس، إنه، "في حال إصدار تصاريح لن تكون تحت مسمى عامل وإنما احتياجات اقتصادية أو خاصة".

وأضاف في تصريح، أن " هذا التصريح يسمح لحامله التعاقد من أجل العمل ولكن دون حقوق أو تأمين صحي".

وتابع، " قمنا بتسليم عدد 2000 مرشح وليس تصريح للشؤون المدنية، وذلك من أجل استكمال الإجراءات لدى الاحتلال".

وأوضح الجمل، أنه فور انتهاء الإجراءات سنقوم بتسليم التصاريح للعمال في مختلف محافظات قطاع غزة من خلال إرسال رسائل SMS.

وأردف الجمل، "نحن ننتظر رد الاحتلال بحيث جميع البيانات جاهزة لدينا وتم دمج قوائم 2019-2020 ضمن الكشوفات الخاصة بوزارة العمل".

وذكر الجمل، أن عدد 2000 مرشح ينقسم إلى جزء من قوائم  2019- 2020 والجزء الآخر ممن سجلوا عبر الرابط الموحد لدى الوزارة.

واستكمل، "تم إدراج جميع التخصصات ضمن العدد المرشح، متخذين سياسة التوزيع النسبي لمختلف المحافظات وفق شروط معلنة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بالإضافة ألا يكون على المرشح منع أمني".

 وبين الجمل أن الغرفة التجارية زارت وزارة العمل قبل أسبوعين وتحدثت بملفات سجلات 2019 و2020 كونهم متضررين ودفعوا مبالغ كبيرة للحصول على تصريح، ولهم تفضيلات في قوائم الوزارة للحصول على تصريح.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق