اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
  • الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطب
  • قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلس
مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. الاحتلال يحاصر منزلا في دير الحطب شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في النقب

08:08 - 15 مارس - 2022
الكوفية:

 

استشهاد شاب برصاص الاحتلال في النقب

 

القدس المحتلة: استشهد الشاب سند سالم الهربد "27 عامًا"، من سكان النقب بالداخل المحتل، اليوم الثلاثاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال محاولة اعتقاله.

وبحسب موقع صحيفة معاريف العبرية، فإن قوة خاصة من ما يسمى "حرس الحدود" نفذت عملية اعتقال في بلدة رهط بالنقب المحتل، لإثنين من الفلسطينيين، وخلال العملية تم إطلاق الذخيرة الحية ما أدى لاستشهاد أحدهما.

وادعت الشرطة الإسرائيلية أن الشاب هو من بادر بإطلاق النار من مسدس خلال محاولة اعتقاله، وعلى إثر ذلك أصيب بجروح حرجة وقتل في المكان على إثرها.

ووفق موقع صحيفة هآرتس، فإن جهاز الأمن العام "الشاباك"، شارك في عملية الاعتقال لمن وصفهم بـ "الإرهابيين"، في إشارة منه إلى أن العملية جرت على خلفية قومية.

ويشهد النقب الفلسطيني منذ مطلع يناير/ كانون ثاني الماضي هبة ضد هجمة تحريش وتجريف يتعرض لها منذ ما يزيد عن 3 أشهر، فيما تنفذ قوات الاحتلال حملة اعتقالات لمحاولة النيل من الهبة الشعبية في النقب وتمرير مخططاتها الاقتلاعية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق