اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي التفاح شرقي مدينة غزة
  • مراسلنا: إصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الكحلوت في حي التفاح شرقي مدينة غزة
  • مراسلنا: تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة
مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: إصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الكحلوت في حي التفاح شرقي مدينة غزةالكوفية في يومها الـ 371.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية مراسل قناة 12 العبرية: انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء هرتسيلياالكوفية مراسلنا: 15 شهيدا وعشرات الإصابات في قصف إسرائيلي على جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة 20 جنديا في مختلف جبهات القتال خلال الـ24 ساعة الماضيةالكوفية بالصور|| طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة خلال 13 ساعةالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا في جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية وزارة الخزانة الأمريكية: وسعنا العقوبات على قطاعي النفط والبتروكيماويات بإيران ردا على الهجوم على إسرائيلالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي إسرائيلي في محيط مشروع بيت لاهيا وغارة على محيط مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية وزير الخارجية المصري: التصعيد غير المبرر من قبل الجيش الإسرائيلي في لبنان ينذر بعواقب وخيمةالكوفية دوي انفجارات في تل أبيب بعد تسلل مسيّرتانالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابات حرجة جراء استهداف مواطنين في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية شهداء وإصابات في غارات للاحتلال على شمال ووسط قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال رصد 80 صاروخا في الرشقة الأخيرة نحو خليج حيفا والجليلالكوفية الإمارات ترسل مساعدات إغاثية إضافية للشعب اللبنانيالكوفية جيش الاحتلال: دوي صفارات الإنذار في عشرات البلدات شمال غرب إسرائيلالكوفية الجيش اللبناني يعلن استشهاد اثنين من جنوده في استهداف إسرائيلي لأحد مراكزه في جنوب البلادالكوفية الدفاع المدني: 6 شهداء في استهداف منزل لعائلة "الداية" في شارع المغربي جنوب غرب مدينة غزةالكوفية

يونايتد يعلن جاهزية رونالدو وكافاني لمواجهة توتنهام

17:17 - 11 مارس - 2022
الكوفية:

متابعات: قال رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن ثنائي الهجوم كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني، في حالة بدنية جيدة وكاملي الجاهزية لمواجهة ضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم غدٍ السبت.

ولم يلعب رونالدو في مباراة قمة مانشستر مطلع الأسبوع بسبب إصابة في الفخذ بينما لم يشارك كافاني منذ أوائل فبراير/ شباط بسبب مشكلة في أعلى الفخذ.

ويتطلع يونايتد إلى التعافي بعد الخسارة 4-1 أمام مضيفه مانشستر سيتي والتي تسببت في تراجع فريق المدرب رانجنيك للمركز الخامس، متأخرا بنقطة واحدة عن أرسنال، لكنه خاض ثلاث مباريات أكثر من أرسنال.

ويتفوق يونايتد بنقطتين على توتنهام الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

وقال رانجنيك، في مؤتمر صحفي، "استأنف كريستيانو التدريبات أمس. خاض حصة المران كاملة وأتوقع أن يتدرب اليوم أيضا، لقد تدرب جيدا، مثل بقية المجموعة، لذلك أعتقد أنه جاهز لمباراة الغد، عاد مع كافاني للتدريبات وفي كامل الجاهزية للمباراة".

لكن الظهير الأيسر لوك شو سيغيب بعد إصابته بفيروس كورونان بينما تحوم شكوك حول لاعب الوسط سكوت مكتوميناي مع انشغال رانجنيك بمباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، على أرضه أمام أتليتيكو مدريد حيث تعادل الفريقان 1-1 ذهابا.

وأضاف رانجنيك، "تحوم شكوك حول مشاركة سكوت. يعاني من بعض المشاكل مع ربلة الساق لذلك علينا الانتظار لتقييم حالته بعد التدريب اليوم، في الوقت الحالي من المرجح غيابه لأننا إذا خاطرنا به غدا، فمن المرجح أن يخرج من حساباتنا يوم الثلاثاء، أميل إلى توخي الحذر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق