اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال حملة مداهمات واعتقالات ليلية في الضفة

08:08 - 11 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: أصيب شاب فلسطيني، واعتقل عدد من المواطنين، الليلة الماضية، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال حملة مداهمات واعتقالات واسعة في عدة مدن وقرى بالضفة الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال أصابت أحد الشبان خلال مواجهات اندلعت في مدينة طولكرم، بعد أن اقتحمتها قوة عسكرية كبيرة".

وأوضحت المصادر، أنه تم نقل الشاب للعلاج من قبل طواقم فلسطينية.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين خلال اقتحامها طولكرم. مشيرةً إلى أن مجموعة من المقاومة أطلقت النار تجاه تلك القوة.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال لليلة الثانية، منزل أمين سر حركة فتح في البلدة رازي غنام، في جبع جنوب جنين، بدعوى أنه مطلوب، حيث كانت اعتقلت 4 من أشقائه فجر أمس، للضغط عليه لتسليم نفسه.

وأشارت المصادر، إلى أن وحدة خاصة وعشرات الجنود اقتحموا منزل غنام واحتجزوا أسرته وأخضعوها للتحقيق الميداني، مهددين بتحويل المكان لثكنة عسكرية والمرابطة فيه بشكل دائم في حال لم يسلم نفسه.

وفي الخليل، اقتحمت قوة عسكرية قرية التوانة في مسافر يطا، واعتدت على الأهالي قبل أن تعتقل أحد المواطنين من منزله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق