اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مرابطين من «الأقصى»الكوفية

إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال حملة مداهمات واعتقالات ليلية في الضفة

08:08 - 11 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: أصيب شاب فلسطيني، واعتقل عدد من المواطنين، الليلة الماضية، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال حملة مداهمات واعتقالات واسعة في عدة مدن وقرى بالضفة الفلسطينية.

وقالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال أصابت أحد الشبان خلال مواجهات اندلعت في مدينة طولكرم، بعد أن اقتحمتها قوة عسكرية كبيرة".

وأوضحت المصادر، أنه تم نقل الشاب للعلاج من قبل طواقم فلسطينية.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين خلال اقتحامها طولكرم. مشيرةً إلى أن مجموعة من المقاومة أطلقت النار تجاه تلك القوة.

في السياق، اقتحمت قوات الاحتلال لليلة الثانية، منزل أمين سر حركة فتح في البلدة رازي غنام، في جبع جنوب جنين، بدعوى أنه مطلوب، حيث كانت اعتقلت 4 من أشقائه فجر أمس، للضغط عليه لتسليم نفسه.

وأشارت المصادر، إلى أن وحدة خاصة وعشرات الجنود اقتحموا منزل غنام واحتجزوا أسرته وأخضعوها للتحقيق الميداني، مهددين بتحويل المكان لثكنة عسكرية والمرابطة فيه بشكل دائم في حال لم يسلم نفسه.

وفي الخليل، اقتحمت قوة عسكرية قرية التوانة في مسافر يطا، واعتدت على الأهالي قبل أن تعتقل أحد المواطنين من منزله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق