اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • جيش الاحتلال: مقاتلاتنا شنت غارات على منشآت عسكرية لحزب الله في طيرحرفا وعيتا الشعب جنوبي لبنان
مراسلنا: استشهاد صياد برصاص بحرية الاحتلال خلال ممارسته عمله في بحر غزةالكوفية البنتاغون: الولايات المتحدة بدأت بناء رصيف بحري في غزة لتوفير المساعداتالكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين قرب المغير شرق رام اللهالكوفية الأسير أحمد كعابنة يدخل عامه الـ28 في معتقلات الاحتلالالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: مقاتلاتنا شنت غارات على منشآت عسكرية لحزب الله في طيرحرفا وعيتا الشعب جنوبي لبنانالكوفية صحيفة الأهرام: جيش مصر سيبقى بالمرصاد لأي محاولة للمساس بتراب سيناءالكوفية استطلاع رأي: 53 % من الأميركيين لديهم ثقة ضئيلة أو معدومة بنتنياهوالكوفية بلينكن: بإمكان الصين أن تلعب دورا لردع إيران ووكلائها من تأجيج الصراع بالشرق الأوسطالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع الروسية: قواتنا تتقدم وتحسن مواقعها على 4 محاور وتوقع خسائر كبيرة بالجيش الأوكرانيالكوفية القيادة المركزية الأميركية: تدمير زورق وطائرة مسيّرَين بمناطق سيطرة "الحوثيين" في اليمنالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الرئيس التركي: قطعنا العلاقات التجارية مع إسرائيل وسنستمر في قطعها وقد نقطع باقي العلاقاتالكوفية الرئيس التركي: يجب عدم إغفال مآسي إخواننا في غزة ومحاسبة إسرائيل أمام القانونالكوفية الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان: هناك شبهات حول سرقة أعضاء ضحايا المقابر الجماعية في غزةالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية مصابون بقصف الاحتلال أرضاً زراعية في منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

08:08 - 10 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية.

في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته المستعربة، 5 شبان من بلدة جبع، وشاب آخر من بلدة دير أبو ضعيف.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات خاصة مستعربة تساندها قوات الاحتلال اعتقلت 4 من أشقاء أمين سر حركة فتح في البلدة أمين رازي محمد غنام وهم: رشاد، ومحمد، وغازي، وعماد، وأخضعت أفراد عائلته للتحقيق الميداني.

وأضافت المصادر، أن تلك القوات أمهلت العائلة حتى الساعة 9 من صباح اليوم لتسليمه، حيث لم يكن متواجد في المنزل، كما اعتقلت الشاب معين علاونة عقب مداهمة منزل ذويه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محاسنه من دير أبو ضعيف بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه. 

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، 7 شبان من بلدة عزون.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: محمد جمعة سليم، ومعاذ إسلام رضوان، وصلاح يعقوب سويدان، وعادل فالح دحبور، ومحمد بلال رضوان، ومحمود حسن سلامة، ومصطفى بلال عناية، في العشرينات من عمرهم، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي بيت لحم، أصيب، صباح اليوم، شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل اثنين آخرين إثر اقتحام مخيم الدهيشة.

وذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت مع المواطنين إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم. مشيرةً إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في الأطراف السفلية، نقل إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اعتقل عدي حسن هماش، 29 عامًا، ومحمد نضال أبو عكر، 26 عامًا، بعد دهم منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة السموع.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمزة محمد الرواشدة، بعد أن اقتحمت منزله في بلدة السموع، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كمت، داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، واحتجزت عددًا من الشبان وأفرجت عنهم لاحقًا.

وتشهد مدن الضفة الفلسطينية حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق