اليوم الاربعاء 17 إبريل 2024م
عاجل
  • شهيدان جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة زملط في المخيم الجديد غربي النصيرات وسط القطاع
  • شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في منطقة الشعف بحي الشجاعية شرق غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 194 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة زملط في المخيم الجديد غربي النصيرات وسط القطاعالكوفية "حشد": 6 آلاف حالة اعتقال واختفاء قسري في قطاع غزة منذ 7 أكتوبرالكوفية شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال شقة سكنية في منطقة الشعف بحي الشجاعية شرق غزةالكوفية السعودية وقطر يدعوان لوقف العدوان على غزةالكوفية نقابة الصحفيين: الاحتلال اعتقل نحو 100 صحفي منذ بدء العدوان على قطاع غزةالكوفية فيديو وصور | 7 شهداء بينهم 4 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا وسط رفحالكوفية فيديو | الاحتلال يتأهب لهدم منزلي عائلتي منفذي عملية "رعنانا" شرق الخليلالكوفية فرنسا تدين هجمات المستوطنين المسلحة ضد شعبنا وتدعو لمحاكمتهمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 7 شهداء بينهم 4 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو الهنود في مخيم يبنا وسط رفحالكوفية الأمم المتحدة: سنوجه نداء لجمع 2,8 مليار دولار لصالح غزة والضفة المحتلةالكوفية طيران الاحتلال يقصف مركبة في بلدة الشهابية جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقصف مسجد أبو بكر الصديق في حي الصبرة بمدينة غزةالكوفية الملك عبدالله الثاني: "الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وحماية مواطنينا قبل كل شيء"الكوفية مراسلنا: غارات إسرائيلية على شارع صلاح الدين ومنطقة شعفوط في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية أبو عامر: الأولوية القصوى لحركة حماس في الصفقة هي عودة المواطنين إلى شمال غزةالكوفية مراسلنا: 21 شهيدا تم انتشالهم في مدينة خانيونس خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية مراسلتنا: 11 شهيدا جراء ارتكاب الاحتلال مجزرة باستهداف سوق مخيم المغازي غالبيتهم من الأطفالالكوفية ياغي: الاحتلال يقوم بـمجازر إبادة مستغلا حالة المجتمع الدولي بعد الهجوم الإيراني على إسرائيلالكوفية

نادي الأسير: تدهور الوضع الصحي للأسير «عمر»

15:15 - 07 مارس - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلن نادي الأسير الفلسطيني، تدهور الوضع الصحي للأسير إياد نظير عمر، 40 عامًا، من مخيم جنين.

وأوضح نادي الأسير، في بيان، اليوم الإثنين، أن الأسير عمر يعاني منذ سنوات من تفاقم في وضعه الصحي، جراء إصابته بورم "حميد" على الدماغ. مضيفًا أن الأسير عمر يتواجد الآن في سجن "عسقلان".

وأشار، إلى أنه جرى استئصال الورم، في شهر أغسطس/آب 2021، في مستشفى "نهاريا" التابع للاحتلال، قبل أن يتم إعادة الأسير "عمر" إلى سجن "مجدو".

وحمل نادي الأسير، إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المرضى، الذين يواجهون سياسات ممنهجة تسببت بإصابتهم بأمراض مزمنة.

يذكر أن الأسير إياد عمر، معتقل منذ عام 2002، ومحكوم بالسجن لمدة 24 عامًا، وخلال سنوات اعتقاله فقد والديه وحرمه الاحتلال من وداعهما، كما حُرمت والدته من زيارته قبل وفاتها لمدة 10 سنوات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق