اليوم الاربعاء 24 يوليو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس
  • تحليق مكثف من طائرات الاحتلال المروحية "الأباتشي" في أجواء مدينة غزة
  • إطلاق نار من آليات الاحتلال في بني سهيلا بمدينة خان يونس بالتزامن مع قصف مدفعي
مدفعية الاحتلال تقصف بلدة القرارة شمال مدينة خان يونسالكوفية تحليق مكثف من طائرات الاحتلال المروحية "الأباتشي" في أجواء مدينة غزةالكوفية إطلاق نار من آليات الاحتلال في بني سهيلا بمدينة خان يونس بالتزامن مع قصف مدفعيالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه الطواقم الطبية وتمنعهم من الوصول للإصابة خلال اقتحام مدينة قلقيليةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة قلقيليةالكوفية الطواقم الطبية تنقل إصابة جديدة برصاص قوات الاحتلال على المدخل الرئيسي لمخيم قلندياالكوفية قوات الاحتلال تداهم منازل خلال اقتحام حي النقار في قلقيليةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة شمال مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بالتزامن مع إطلاق نار مكثف من الدباباتالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على مخيم البريج وسط القطاعالكوفية اندلاع حريق قرب محطة محروقات نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز في مخيم قلنديا بالقدس المحتلةالكوفية الاحتلال يعتقل فتى من مخيم العروب شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة زعترة شرق بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة زعترة شرق بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تنشر قناصتها في حي النقار بمدينة قلقيلية وتداهم منزلاالكوفية إصابة برصاص الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية من الحاجز الشماليالكوفية جنوب إفريقيا تعزز التعاون مع فلسطين في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكارالكوفية بث مباشر || تطورات اليوم الـ 292 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية هاريس تتقدم على ترامب بنقطتين فى استطلاع جديد لانتخابات الرئاسة الأمريكيةالكوفية

الصحة: 11 وفاة و1772 إصابة جديدة بفيروس كورونا

11:11 - 24 فبراير - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الصحة، تسجيل 11 حالة وفاة، و1772 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 4287 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 5147 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.

وقالت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، في تقرير الحالة الوبائية، اليوم الخميس، إنه "تم

تسجيل 6 حالات وفاة سجلت في قطاع غزة، وحالة في بيت لحم، وأخرى في رام الله والبيرة، وحالتان في طولكرم، وحالة في مدينة القدس".

وأشارت د. الكيلة، إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي، "طولكرم 42، قلقيلية 22، سلفيت 12، جنين 43، نابلس 57، بيت لحم 22، رام الله والبيرة 74، ضواحي القدس 8، الخليل 35، طوباس 5، أريحا والأغوار 3، قطاع غزة 659، مدينة القدس 790".

وأضافت، أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي، "طولكرم 61، قلقيلية 30، سلفيت 13، جنين 71، نابلس 62، بيت لحم 43، رام الله والبيرة 120، ضواحي القدس 16، الخليل 180، طوباس 16، أريحا والأغوار 35، قطاع غزة 3400، مدينة القدس 1100".

وأكدت د. الكيلة، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 94.9%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 4.2% ونسبة الوفيات 0.9% من مجمل الإصابات.   

ولفتت وزيرة الصحة، إلى وجود 104 مرضى في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 237، بينهم 36 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي.