اليوم السبت 24 فبراير 2024م
مراسلنا: 4 شهداء وعدد من المصابين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في حي الجنينةالكوفية مراسلنا: استشهاد طفل و6 مصابين جراء استهداف الاحتلال مسجدا في بلدة الزوايدةالكوفية مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة آر بي جي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بزاريا شمال غرب نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية

فيديو.. شهاب: غياب الإرادة الحقيقية لدى طرفي الانقسام يعيق تحقيق المصالحة

16:16 - 21 فبراير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: أكد الكاتب والمحلل سياسي أمجد شهاب، أن غياب الإرادة الحقيقية لدى طرفي الانقسام يعيق تحقيق المصالحة.

وقال شهاب، خلال لقائه على قناة «الكوفية»، اليوم الإثنين، إن "غياب برنامج سياسي واضح الأهداف خاصة في النقاط المختلف عليها، سببًا وراء استمرار الانقسام".

وحول حوارات الجزائر، أوضح شهاب، أن كل المؤشرات تدل على نية الأطراف الفلسطينية إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة. مضيفًا أن اجتماع المجلس المركزي الأخير دون توافق وطني، يعزز الانقسام.

وشدد، على أن الانقسام استنفذ كل الطاقات، وجعل القضية الفلسطينية في مأزق على المستوى المحلي والإقليمي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق