اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

بالفيديو.. تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية

09:09 - 05 فبراير - 2022
الكوفية:

القاهرة: برعاية القائد محمد دحلان، نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حفلًا لتخريج 200 طالبًا من كليات الطب على مستوى الجامعات المصرية، تأكيدًا لدور التيار الريادي في دعم الطلبة ورعايتهم خلال مسيرتهم التعليمية.

من جانبه، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح رشيد أبو شباك، إن " الاحتفال جمع أبناء الوطن من جنين حتى رفح، وهذه تعتبر أهم رسالة في ظل الفرقة والانقسام".

وأضاف أبو شباك في تصريحات لـ"الكوفية"، " تقع على كاهل الخريجين مسؤولية كبيرة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية".

ويأتي الحفل ضمن التزام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي تجاه الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، لا سيما فئة الطلبة أمل فلسطين ومستقبلها، والجسر الذي سيقود إلى حلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عبد الحكيم عوض في تصريحات لـ"الكوفية"، "اليوم نسجل لفتة وفاء ولمسة إسناد مع هذه الكوكبة من الطلبة، وهذه ليست المرة الأولي، واليوم يكرم الفوج الـ6 على أرض جمهورية مصر العربية".

بدوره قال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمصر، أحمد النجار، إن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اهتم منذ البداية بفئة الطلبة، نظرًا للعدد الكبير من الطلبة الفلسطينيين في جمهورية مصر العربية".

وأضاف النجار في تصريحات لـ"الكوفية" إلى أن "تيار الإصلاح يسعى إلى الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتذليل كافة العقبات التي تواجههم ضمن الإمكانات المتاحة".

يذكر أن قيادة تيار الإصلاح قدمت للطلبة هدية القائد محمد دحلان دعمًا لهم وتتويجًا لسنوات الجد والاجتهاد، الأمر الذي لاقى استحسان الطلبة ورضاء ذويهم، مثمنين جهود قيادة التيار في تذليل الصعاب أمامهم وتوفير احتياجاتهم، ليكونوا لهم سندًا ووطنا في الغربة.

وقدم الخريجان شهد قشطة وموسى أبو جراد، شكرهما وامتنانهما لتيار الإصلاح الذي ساندهم خلال مسيرتهم التعليمة، خاصين بالذكر القائد محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي.

يشار إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي، كرم خلال السنوات الماضية 5 أفواج سابقة، شملت الآلاف من خريجي الجامعات المصرية، وذلك ضمن برنامج التيار لدعم وإسناد جميع فئات الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق