اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصابات
  • الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيديا
  • مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطب
  • الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطب
  • قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلس
مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جاري نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. الاحتلال يحاصر منزلا في دير الحطب شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية

بالفيديو.. تيار الإصلاح يكرم خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية

09:09 - 05 فبراير - 2022
الكوفية:

القاهرة: برعاية القائد محمد دحلان، نظم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حفلًا لتخريج 200 طالبًا من كليات الطب على مستوى الجامعات المصرية، تأكيدًا لدور التيار الريادي في دعم الطلبة ورعايتهم خلال مسيرتهم التعليمية.

من جانبه، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح رشيد أبو شباك، إن " الاحتفال جمع أبناء الوطن من جنين حتى رفح، وهذه تعتبر أهم رسالة في ظل الفرقة والانقسام".

وأضاف أبو شباك في تصريحات لـ"الكوفية"، " تقع على كاهل الخريجين مسؤولية كبيرة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية".

ويأتي الحفل ضمن التزام قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي تجاه الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، لا سيما فئة الطلبة أمل فلسطين ومستقبلها، والجسر الذي سيقود إلى حلم إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته، قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عبد الحكيم عوض في تصريحات لـ"الكوفية"، "اليوم نسجل لفتة وفاء ولمسة إسناد مع هذه الكوكبة من الطلبة، وهذه ليست المرة الأولي، واليوم يكرم الفوج الـ6 على أرض جمهورية مصر العربية".

بدوره قال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بمصر، أحمد النجار، إن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اهتم منذ البداية بفئة الطلبة، نظرًا للعدد الكبير من الطلبة الفلسطينيين في جمهورية مصر العربية".

وأضاف النجار في تصريحات لـ"الكوفية" إلى أن "تيار الإصلاح يسعى إلى الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتذليل كافة العقبات التي تواجههم ضمن الإمكانات المتاحة".

يذكر أن قيادة تيار الإصلاح قدمت للطلبة هدية القائد محمد دحلان دعمًا لهم وتتويجًا لسنوات الجد والاجتهاد، الأمر الذي لاقى استحسان الطلبة ورضاء ذويهم، مثمنين جهود قيادة التيار في تذليل الصعاب أمامهم وتوفير احتياجاتهم، ليكونوا لهم سندًا ووطنا في الغربة.

وقدم الخريجان شهد قشطة وموسى أبو جراد، شكرهما وامتنانهما لتيار الإصلاح الذي ساندهم خلال مسيرتهم التعليمة، خاصين بالذكر القائد محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي.

يشار إلى أن تيار الإصلاح الديمقراطي، كرم خلال السنوات الماضية 5 أفواج سابقة، شملت الآلاف من خريجي الجامعات المصرية، وذلك ضمن برنامج التيار لدعم وإسناد جميع فئات الشعب الفلسطيني.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق