اليوم السبت 08 أكتوبر 2022م
إصابات بالاختناق خلال مواجهات جنوب غرب نابلسالكوفية بالفيديو|| منصور: الأحزاب «الإسرائيلية» فشلت في حسم المعركة الانتخابيةالكوفية بالفيديو|| مخيمر: الاحتلال تهرب من مسؤوليته عن جريمة قتل الطفل ريانالكوفية العميد «اللينو» يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية ملخص مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حملة تطالب بإلغاء الحجوزات عبر موقع Booking لانتهاكه حقوق الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يقتحم حي وادي الربابة ويمنع أصحاب الأراضي من قطف الزيتونالكوفية أهداف مباراة شباب جباليا واتحاد الشجاعية 3-2الكوفية حسام الميعاري.. حارس التراث المهجر في عين الحلوةالكوفية شهيدان برصاص الاحتلال في رام الله وقلقيليةالكوفية الصحة: استشهاد الطفل عادل داوود متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الحي عصر اليوم في قلقيليةالكوفية استشهاد الشاب مهدي محمد لدادوة متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال شمال غرب رام اللهالكوفية القائد محمد دحلان يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية المشهراوي يهنئ شعبنا بمناسبة ذكرى المولد النبويالكوفية الخارجية الروسية تستقبل وفدا من «الشعبية» برئاسة نائب أمينها العامالكوفية الإعلان عن حائزي جائزة نوبل للسلامالكوفية مستوطنون يهاجمون المزارعين جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من القدسالكوفية «الزراعة» توصي بالالتزام بالموعد المحدد لقطف الزيتونالكوفية إصابة فتى بجروح حرجة برصاص الاحتلال في قلقيليةالكوفية

بالفيديو.. "التشريعي": عقد المجلس المركزي مخالفة دستورية واختطاف لمنظمة التحرير

11:11 - 04 فبراير - 2022
الكوفية:

غزة: قال رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، إن "عقد المجلس المركزي دون توافق، وما يتوقع أن يصدر عنه من مخرجات عبثية، يشكل خذلان لشعبنا وأمله في تحقيق التوافق الوطني".
وتابع د. بحر، أن "انعقاد "المركزي" دون إجماع وطني للعمل على إصلاح منظمة التحرير التي تم التوافق عبر كافة التفاهمات الوطنية واتفاقات المصالحة على إعادة بناءها وتفعليها وإشراك كافة القوى وأطياف الشعب الفلسطيني".
بدوره، تساءل عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح يحيى شامية، "لماذا لا يتم عقد اجتماع المجلس المركزي في قطاع غزة".
من جانبه، أكد عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح إبراهيم المصدر، أن انعقاد المجلس المركزي دون توافق واجماع وطني للخروج من هذا المأزق سيعمق الانقسام.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق