اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

بالفيديو.. الجزائر تواصل جهودها لتحقيق المصالحة الفلسطينية

12:12 - 01 فبراير - 2022
الكوفية:

الجزائر: تواصل القيادة الجزائرية في استقبال وفود فلسطينية، لإجراء حوارات معها حول سبل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية.

من جانبه، قال أستاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية رضوان بوهيدل، "من الضروري البدء في المشاورات المباشرة وغير المباشرة مع الدبلوماسية وغير الرسمية لأن الجزائر تبحث عن إنجاح هذه القمة".

وأضاف عبر شاشة "الكوفية"، "لا يمكن عقد قمة ثم نفاجئ كجزائريين احتضنا الفصائل الفلسطينية بخلافات لا تخدم القضية وتساعد الكيان الصهيوني في التشويش على القمة ".

وتابع بوهيدل، "هناك مؤشرات جيدة، والرئيس الجزائري تحدث عن هذا اللقاء وكان لدية ضمانات من الأطراف الفلسطينية لقبول الجزائر كوسيط".

وأردف بالقول، "الجزائر تريد لهذا اللقاء أن ينجح؛ من خلال مخرجات وموقف موحد من طرف الفصائل الفلسطينية؛ وتسعى لذلك قبل اللقاء المحدد".

وختم قائلًا، "الفلسطينيين يجب أن يعلموا أن فشل القمة لا يعد فشل للجزائر، بل فشل للقضية الفلسطينية، ولانتمنى أن تصل المفاوضات إلى طريق مسدود،  فمجرد الجلوس على  طاولة واحدة والخروج في بيان مشترك يعد نجاح".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق