اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاع
  • وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعدات
  • مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية وصول 3 مصابين إلى مجمع الشفاء بعد استهداف قوات الاحتلال للمواطنين على شارع الرشيد غرب غزة خلال انتظارهم وصول مساعداتالكوفية الصحة المصرية: 3 آلاف مصاب فلسطيني يعالجون في المستشفياتالكوفية مراسلنا: إصابات جراء قصف الاحتلال مجموعة من الأهالي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونسالكوفية شهداء ومصابون في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في بيت حانون شمال القطاعالكوفية الأب.. الابن.. المُفكر والساخرالكوفية الاحتلال يفتش منازل في السموع جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: وصول إصابات إلى مستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال سيارة في مدينة رفحالكوفية الاحتلال يقتحم قرية كفر عين شمال رام اللهالكوفية فلسطين بين تجديد السلطة وتفعيل المنظمةالكوفية ‏الصحة العالمية: تمكنا من الوصول إلى مجمع الشفاء لإيصال 19 ألف لتر من الوقود بعد أكثر من شهرالكوفية عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تيار الإصلاح: 94 صحفيا ارتقوا جراء حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزةالكوفية المفوضية الأوروبية تعلن استئناف تمويلها لوكالة الأونرواالكوفية بريطانيا تطالب بإجراء تحقيق عاجل بمجزرة الطحين في غزةالكوفية الاحتلال يحطم محتويات مطبعتين ويستولي على معداتهما جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من بيت لحمالكوفية

بالتفاصيل.. إجراءات جديدة لصالح عمال غزة

10:10 - 26 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: كشف رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد، اليوم الأربعاء، عن إجراءات وبشريات مهمة مرتقبة لصالح عُمال غزة.

وأكّد سعد في تصريح، على أن لقائه مع هيئة الشؤون المدنية كان مثمرًا وبناًء وتم خلاله تحقيق عدة إنجازات لصالح العمال الفلسطينيين الذين يعملون بالداخل المحتل.

وأضاف، "سيتم تحويل رواتب العمال إلى حسابات خاصة في بنوك فلسطينية، في غضون 6 أشهر، وهذا يثبت حقوقهم لدى المشغل الإسرائيلي عندما يقوم بتحويل رواتبهم للبنوك".

وأشار سعد إلى أن الشؤون المدنية، تعهدت بمحاربة السماسرة الذين يبيعون التصاريح، لافتة إلى أن كافة السماسرة الذين يبيعون التصاريح عناوينهم معروفة.

وأوضح سعد أن ما يقارب 20 ألف عامل من قطاع غزة يدخلون للعمل في الداخل المحتل تحت مسمى تصاريح تجارية، قائلًا، "من القرارات التي اتخذت لصالحهم أنه سيكون هناك تصاريح عمل، مثل أي عامل يعمل في الداخل المحتل، وأن يكون لهم تأمينات لضمان حقوقهم".

ولفت إلى أنه سيتم إلغاء الإجراءات التي كان معمولًا بها لإصدار التصاريح في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق