اليوم الاحد 22 مايو 2022م
الفلسطيني حسام أبو عيشة أفضل ممثل عربي للعام 2022الكوفية الفلسطيني حسام أبو عيشة أفضل ممثل عربي للعام 2022الكوفية الاحتلال يحكم بالسجن 5 سنوات على أسرى نفق جلبوعالكوفية الهدمي: 20 ألف شقة سكنية في القدس مهددة بالهدمالكوفية القدوة يطالب باستثناء المتنفذين في حركة فتح من أي مصالحة داخليةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يكثف تواجده العسكري في جنينالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية أبو النور: نمط الحياة غير الصحي أحد مسببات الإصابة بالسكريالكوفية الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية إصابة طالب برصاص مطاطي في عينه خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية دلياني: إلغاء تصنيف حركة "كاخ" من قائمة الإرهاب يشجع التطرف اليهوديالكوفية "فيسبوك" يدرج الأسير زكريا الزبيدي على القائمة السوداءالكوفية الصحة العالمية: نتوقع المزيد من حالات «جدري القرود»الكوفية هيئة الأسرى تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسيرين «عروق ودقة»الكوفية مستوطنون يزيلون خيمة سكنية ويسرقون محتوياتها شرق يطا جنوب الخليلالكوفية حركة فتح.. بين أمس مضى أو غد آتالكوفية الجنوح الإسرائيلي المتواصل نحو اليمين والتطرفالكوفية عن «بيرزيت» والانتخابات والعقل الفلسطينيالكوفية الاحتلال يعقد جلسة للنطق بالحكم على أسرى نفق جلبوعالكوفية "واشنطن بوست": إقالة قادة كبار بالجيش الروسي بعد تعثر اجتياح أوكرانياالكوفية

صحة الاحتلال تكشف إحصائية جديدة لإصابة كورونا خلال أسبوع

18:18 - 25 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت صحة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إصابة أكثر من نصف مليون إسرائيلي بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي.

وبينت صحة الاحتلال أن عدد الحالات الخطيرة ارتفع إلى 856 حالة، فيما بلغت حصيلة الوفيات إلى 8488 حالة منذ بداية انتشار الوباء.

هذا وأوصى فريق الاستجابة للأوبئة في "إسرائيل"، بإعطاء جرعة رابعة من لقاح كورونا لمن تقل أعمارهم عن 60 عاما وأكثر من 18 عاما.

وتم تقديم التوصية في ضوء البيانات الإيجابية التي أظهرت أنه بعد تلقي الجرعة الرابعة من لقاح كورونا، يكون لدى الشخص ما بين 3 و5 أضعاف مقدار الحماية ضد فيروس كورونا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق