اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022م
قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي غرب سورياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلسالكوفية القائد دحلان يعزي مصر بضحايا كنيسة أبو سيفينالكوفية الاحتلال يفرج عن الأسير أنور معاليالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس عدنان غيث في سلوانالكوفية الاحتلال يخطر بالاستيلاء على أرض في نابلسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتـلال في قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل بعد الاعتداء عليهالكوفية لبيد: رزمة مساعدات للسلطات المحلية في منطقة غلاف غزةالكوفية الاحتلال يصادر وحدة للطاقة شمسية في مسافر يطاالكوفية «ميتا» تستعد لإطلاق تشفير خاص بـ «ماسنجر فيسبوك»الكوفية مفاوضات حاسمة بين رابيو ومانشستر يونايتدالكوفية ميسي يعلن عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبيةالكوفية البرلمان العربي يعزي مصر في ضحايا حادث كنيسة المنيرةالكوفية سيكولوجية اللون الأصفر وتأثيره على الحياة المزاجيةالكوفية أبو حسنة: «أونروا» تعاني من نقص وصل إلى 100 مليون دولارالكوفية الاحتلال يغلق المدخل الغربي لقرية حوسانالكوفية متحدية الإعاقة ونقص الإمكانيات.." ميساء" تحيك الجمال بيد قصيرة وأنامل ذهبيةالكوفية محمود درويشالكوفية مي الديني تفوز بلقب معلم فلسطين المبدع 2022الكوفية

"لواء العامودي": سنحاسب كل من يمس رمزية الشهيد ياسر عرفات

10:10 - 25 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد القائد نضال العامودي، اليوم الإثنين، بيانًا حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات.

وقالت كتائب الأقصى، إنها " تابعت بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة".

وأضافت، أن "الكتائب كانت تنتظر موقفًا رسميًا من رئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار".

وأكّدت الكتائب أنّها ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات، قائلةً: "من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

 وتابعت، "إنّ نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا"، مُطالبةً أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة.

وفيما نص البيان الصادر عن كتائب شهداء الأقصى ــ لواء نضال العامودي :

تصريح صحفي صادر عن كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات

تابعت كتائب شهداء الأقصى بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة. إن الكتائب كانت تنتظر موقفاً رسمياً من رئيس السلطة الفلسطينية وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار.

ولأننا أبناء الياسر والحافظين لوصاياه وفكره والقابضين على الجمر، رُغم كل المؤامرات التي تستهدف حركة فتح ونهجها الأصيل، نُؤكد على ما يلي:

أولاً: إن كتائب شهداء الأقصى ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات.

ثانياً: من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

ثالثاً: إن نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا.، وعليه نُطالب أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة. رابعاً: تُحيي الكتائب وتُثمن كل من أدان واستنكر هذا الفعل المشين.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وإنها لثورة حتى النصر كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق