اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرم
الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

"لواء العامودي": سنحاسب كل من يمس رمزية الشهيد ياسر عرفات

10:10 - 25 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد القائد نضال العامودي، اليوم الإثنين، بيانًا حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات.

وقالت كتائب الأقصى، إنها " تابعت بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة".

وأضافت، أن "الكتائب كانت تنتظر موقفًا رسميًا من رئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار".

وأكّدت الكتائب أنّها ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات، قائلةً: "من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

 وتابعت، "إنّ نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا"، مُطالبةً أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة.

وفيما نص البيان الصادر عن كتائب شهداء الأقصى ــ لواء نضال العامودي :

تصريح صحفي صادر عن كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي حول الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات

تابعت كتائب شهداء الأقصى بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة. إن الكتائب كانت تنتظر موقفاً رسمياً من رئيس السلطة الفلسطينية وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار.

ولأننا أبناء الياسر والحافظين لوصاياه وفكره والقابضين على الجمر، رُغم كل المؤامرات التي تستهدف حركة فتح ونهجها الأصيل، نُؤكد على ما يلي:

أولاً: إن كتائب شهداء الأقصى ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات.

ثانياً: من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

ثالثاً: إن نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا.، وعليه نُطالب أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة. رابعاً: تُحيي الكتائب وتُثمن كل من أدان واستنكر هذا الفعل المشين.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وإنها لثورة حتى النصر كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق