اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

الصحة: حالتا وفاة و928 إصابة جديدة بفيروس كورونا

14:14 - 22 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة الصحة، تسجيل حالتي وفاة، و928 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 4132 فحصًا مخبريًا، إضافة إلى 461 حالة تعافٍ، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في محافظات قطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وأضحت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، في تقرير الحالة الوبائية، اليوم السبت، أنه تم تسجيل حالة وفاة في قطاع غزة، وحالة في بيت لحم، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.
وأشارت د. الكيلة، إلى أن الإصابات الجديدة توزعت على النحو التالي، "ضواحي القدس 22، الخليل 72، نابلس 174، طوباس 25، بيت لحم 143، طولكرم 44، رام الله والبيرة 199، جنين 33، قلقيلية 5، سلفيت 5، أريحا والأغوار 28، قطاع غزة 178".
وأضافت، أن حالات التعافي الجديدة توزعت على النحو التالي، "ضواحي القدس 24، الخليل 46، نابلس 73، طوباس 18، بيت لحم 70، طولكرم 20، رام الله والبيرة 110، جنين 15، قلقيلية 2، سلفيت 3، أريحا والأغوار 10، قطاع غزة 70".
وأكدت د. الكيلة، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 96.9% فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 2.1% ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.
ولفتت وزيرة الصحة، إلى وجود 56 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 92 مريضًا، بينهم 23 مريضًا على أجهزة التنفس الاصطناعي.