اليوم الاربعاء 17 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 194 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | الاحتلال يتأهب لهدم منزلي عائلتي منفذي عملية "رعنانا" شرق الخليلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 7 شهداء بينهم 4 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو الهنود في مخيم يبنا وسط رفحالكوفية الأمم المتحدة: سنوجه نداء لجمع 2,8 مليار دولار لصالح غزة والضفة المحتلةالكوفية طيران الاحتلال يقصف مركبة في بلدة الشهابية جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقصف مسجد أبو بكر الصديق في حي الصبرة بمدينة غزةالكوفية الملك عبدالله الثاني: "الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وحماية مواطنينا قبل كل شيء"الكوفية مراسلنا: غارات إسرائيلية على شارع صلاح الدين ومنطقة شعفوط في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية أبو عامر: الأولوية القصوى لحركة حماس في الصفقة هي عودة المواطنين إلى شمال غزةالكوفية مراسلنا: 21 شهيدا تم انتشالهم في مدينة خانيونس خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية مراسلتنا: 11 شهيدا جراء ارتكاب الاحتلال مجزرة باستهداف سوق مخيم المغازي غالبيتهم من الأطفالالكوفية ياغي: الاحتلال يقوم بـمجازر إبادة مستغلا حالة المجتمع الدولي بعد الهجوم الإيراني على إسرائيلالكوفية أبو رمضان: ما يحدث في قطاع غزة هو كارثة وحرب تجويع بدعم من الولايات المتحدة الأمريكيةالكوفية خيري: المنطقة تشهد صراعا بين الفعل ورده بعد الهجوم الإيراني على دولة الاحتلالالكوفية مراسل الكوفية: سلسلة من الاستهدافات للتجمعات السكنية في مناطق متفرقة بقطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابين بعد الاعتداء عليهما في بلدة سعير شمال شرق الخليلالكوفية مراسلنا: انتشار لطائرات "كواد كابتر" في "بلوك C" شرق النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية فيديو وصور | 7 شهداء بينهم 4 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا وسط رفحالكوفية الدفاع المدني : 120 شهيدا ما زالوا تحت الأنقاض في محيط مجمع الشفاء لم نستطع الوصول إليهمالكوفية

الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلس

18:18 - 21 يناير - 2022
الكوفية:

نابلس: أصيب عشرات المواطنين بجروح مختلفة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب صلاة الجمعة في بيتا وبيت دجن وفي بورين جنوب نابلس.

من جانبه، قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن " أصيب 127 مواطنًا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مواقع حيث تم تقديم الإسعافات الأولية الميدانية لهم".

وأضاف، " أصيب في جبل صبيح في بيتا 20 مواطنًا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إضافة إلى إصابة 72 مواطن بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين".

وتابع، "عانت الطواقم الطبية الفلسطينية من صعوبة الوصول إلى الجرحى بسبب قيام قوات الاحتلال بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى أماكن المواجهات المسافة تقدر أكثر من 1200 متر ".

وأوضح الهلال الأحمر، "في قرية بيت دجن شرق نابلس أصيب 17 مواطنًا بحالات الاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية باتجاه المواطنين الذين خرجوا في مسيرة احتجاجية على استمرار إقامة البؤرة الاستيطانية في المنطقة الشرقية من القرية ".

وأردف، " في قرية بورين قدمت طواقم الإسعاف والطوارئ خدماتها لـ10 متضامنين من الأجانب أصيبوا نتيجة الاعتداء عليهم من قبل المستوطنين في المنطقة الشرقية من القرية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق