اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخله
  • مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدس
  • بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلال
  • مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلة
دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخلهالكوفية مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدسالكوفية بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلالالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية مواجهات في محيط جامعة القدس "أبوديس"الكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدفع بـ3 آلاف جندي لتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة 3 شبان بالرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية صحة الاحتلال: تسجيل حالة ثانية بمرض جدري القردةالكوفية

الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كورونا

17:17 - 21 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الأخيرة بعد إجراء 7835 فحصًا، في حين تم تسجيل 486 حالة تعاف جديدة.

ووفقا للتقرير الوبائي اليومي، فقد سجّلت 3 حالات وفاة في محافظات الخليل وأريحا والأغوار وضواحي القدس، وحالتا وفاة في قطاع غزة.

وأعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، أن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 97%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 2% ونسبة الوفيات 1% من مجمل الإصابات.

وأشارت الوزيرة إلى أن الإصابات الجديدة سجلت على النحو التالي: "بيت لحم 178، ضواحي القدس 93، سلفيت 26، رام الله والبيرة 293، نابلس 198، طوباس 29، طولكرم 49، الخليل 125، قلقيلية 17، جنين 50، أريحا والأغوار 54، قطاع غزة 356".

وأضافت، أن حالات التعافي الجديدة توزعت حسب التالي: "بيت لحم 74، ضواحي القدس 32، سلفيت 7، رام الله والبيرة 112، نابلس 51، طوباس 34، طولكرم 9، الخليل 53، قلقيلية 3، جنين 23، أريحا والأغوار 8، قطاع غزة 80".

ولفتت وزيرة الصحة إلى وجود 58 مريضًا في غرف العناية المكثفة، فيما يٌعالج في مراكز وأقسام كورونا في المستشفيات في الضفة 88 مريضًا، بينهم 24 مريضًا موصولون على أجهزة التنفس الاصطناعي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق