اليوم الاحد 29 مايو 2022م
عاجل
  • دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخله
  • مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدس
  • بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلال
الاحتلال ينشر صورة توضح مسار "مسيرة الأعلام" الاستفزازية في القدسالكوفية دعوات مقدسية للزحف والنفير إلى المسجد الأقصى وإسناد المرابطين داخلهالكوفية مسيرات أعلام فلسطينية تجوب شوارع الضفة ردا على عربدة المستوطنين في القدسالكوفية بدء "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد بحراسة مشددة من جيش الاحتلالالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في شوارع البلدة القديمة في القدس المحتلةالكوفية مواجهات في محيط جامعة القدس "أبوديس"الكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون الأعلام الإسرائيلية في باحاتهالكوفية قوات الاحتلال تطلق نيران رشاشاتها تجاه الصيادين شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدفع بـ3 آلاف جندي لتأمين "مسيرة الأعلام"الكوفية بينيت يقرر الإبقاء على مسار "مسيرة الأعلام"الكوفية شاهد.. المتطرف بن غفير يقتحم المسجد الأقصى قبيل "مسيرة الأعلام"الكوفية عشرات المستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلالالكوفية إصابة 3 شبان بالرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية الطقس: أجواء حارة وجافةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية محسن: أبو علي شاهين مدرسة نضالية وكفاحية  الكوفية شاهد.. مستوطنون يقتحمون حي بطن الهوى في بلدة سلوانالكوفية حركة فتح بساحة غزة تحيي الذكرى التاسعة لرحيل «شيخ المناضلين»الكوفية جيش الاحتلال يقرر تعزيز نشر القبة الحديدية على حدود غزة ولبنانالكوفية أيمن شاهين يسرد تفاصيل المسيرة الكفاحية والحركية لـ «شيخ المناضلين»الكوفية

نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطان

17:17 - 20 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت نقابة الأطباء، اليوم الخميس، عن تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية بناء مستشفى خالد الحسن للسرطان، بعد اجتماع عقدته مع مؤسسات حقوقية ومجتمعية.

وقالت النقابة في بيانٍ لها، إن الاجتماع ضم الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وشبكة المنظمات الأهلية، والائتلاف من أجل النزاهة والمساواة (أمان)، ومركز بيسان، ومركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب، ولجان العمل الصحي، ولجان الرعاية الصحية، والإغاثة الطبية.

وأضافت أن المجتمعين قرروا تشكيل لجنة لمتابعة القضية والتواصل مع الأطراف ذات العلاقة بالمشروع مثل وزارة الصحة، ومؤسسة "بكدار"، وصندوق الاستثمار.

وتابعت، أكد المجتمعون على أهمية توطين الخدمات الصحية باعتبار مؤسسة خالد الحسن للسرطان مشروعاً وطنياً ذو قيمة عالية للتوطين.

وعادت قضية المستشفى إلى التداول فلسطينياً بعد وفاة الطفل سليم النواتي عقب رفض استقباله من عدة مستشفيات، وطالبت مؤسسات حقوقية الحكومة بفتح تحقيق في أسباب عدم إكمال بناء المستشفى، بينما ردت وزارة الصحة أن الأموال التي جمعت غير كافية وهي محفوظة في حساب تشرف عليه مؤسسة متخصصة في التدقيق المالي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق