اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية

العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجنايات

17:17 - 20 يناير - 2022
الكوفية:

بغداد: أعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الخميس، إحالة المتهمين بجريمة "جبلة" على محكمة الجنايات.

وقال المجلس في بيان، إن "محكمة تحقيق الحلة في محافظة بابل، قررت إحالة المتهمين بجريمة جبلة على محكمة جنايات بابل لمحاكمتهم".

وأضاف، أن "قاضي التحقيق في حادثة جبلة قرر بعد اكتمال التحقيق إحالة المتهمين وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي، وسوف يحدد موعد المحاكمة قريبًا".

يذكر أن 20 شخصًا من عائلة واحدة قتلوا في ناحية جبلة بمحافظة بابل، إثر تبادل لإطلاق النار بين مطلوب بتهمة "الإرهاب" وقوات الأمن شمالي المحافظة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المشكلة الأساسية هي خلاف عائلي بسيط بين رب الأسرة وزوج إحدى بناته وهو نقيب في قوات مكافحة المخدرات في بغداد، استغل منصبه وأعطى معلومات مضللة بأن والد زوجته تاجر مخدرات ويأوي في منزله إرهابيين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق